أخبار عاجلةالجبيل اليوم

الرئيس التنفيذي لشركة ” شرق ” المهندس ” الأنصاري ” : 94 عاماً من العطاء والتقدم

جيل اليوم | ماجد بن مشوح . الجبيل

يمثل اليوم الوطني لمملكتنا الغالية ذكرى عزيزة على نفس كل مواطن وصفحة مشرقة تشع نوراً في سجل التاريخ العربي والإسلامي المعاصر ، نقش بدايتها بأحرف من نور المغفور له الملك عبدالعزيز آل سعود – طيب الله ثراه – ضد الجهل والتخلف والضلال ليسطر الملحمة الوطنية في تأسيس هذا الكيان الشامخ . “بصوتٍ واحد نحبك يا وطن ، يا أرض الخير ، أرض الأمن و الأمان”.

وبهذه المناسبة عبر الرئيس التنفيذي لشركة شرق سعادة المهندس صلاح الأنصاري بقوله : أحب أن أشكر صحيفة ” جيل اليوم ” على اتاحة الفرصة لي للتعبير عن ما في صدري و بالتأكيد في صدر كل مواطن والشعور الذي يغمرنا بمناسبة اليوم الوطني السعودي الذي هو فرصة لإظهار حبنا وعشقنا لهذا الوطن المعطاء، منبع العز والفخر، كل عام وأنت بخير، يا مهد الإسلام و الحضارات.

94 عاماً من العطاء والتقدم، كل عام والمملكة العربية السعودية تزدهر ، هذا اليوم هو فرصة لتجديد العهد بالعمل الجاد والمثابرة ولتحقيق رؤية وطننا الطموحة وكذلك أن نجدد بيعتنا لقيادتنا الحكيمة التي أثبتت على مر العصور أن جُل همها هو رخاء المواطن وراحته وأن نقول كلنا كسعوديين بصوت واحد إننا فخورون بإنتمائنا لهذا الوطن المعطاء الذي علمنا معنى التكاتف والتآخي.

كل عام والسعودية في تقدم وازدهار نحبك يا وطن ، يا أرض الخير ، أرض الأمن و الأمان ونستغل هذه الفرصة بأن نرد على كل من أراد لنا الفرقة والإختلاف أن هذا لن يكون بعون الله وأننا قلباً وقالباً ويداً واحدة فداء لهذه الأرض الطيبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة عشر + ستة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى