الرياضة

الهلال يحسم الكلاسيكو أمام الاتحاد وينفرد بصدارة دوري روشن

حسم نادي الهلال مواجهة الكلاسيكو لصالحه أمام الاتحاد، وحقق الفوز بنتيجة (3-1)، في المباراة التي أُقيمت السبت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في قمة الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ولم يُمهل أصحاب الأرض ضيوفهم “فرصة” لالتقاط الأنفاس، وتمكن الدولي الصربي ألكسندر ميتروفيتش من إحراز الهدف الأول في الدقيقة الثالثة، بعد عرضية مُتقنة من روبن نيفيز.

واستمر الضغط الهلالي، وحصل البرازيلي رينان لودي على ركلة جزاء بعد تدخل من عبد الإله العمري، وانبرى ميتروفيتش لركلة الجزاء في الدقيقة (14) الذي تمكن من تسجيلها بنجاح على يمين الحارس رايكوفيتش، مُعلنًا تقدم الزعيم بثنائية نظيفة قبل مضي الربع ساعة الأولى.

ولم يتوقف ضغط الزعيم، ونجح أصحاب الأرض في إحراز ثالث الأهداف عبر سالم الدوسري في الدقيقة (36)، بعد هجمة مرتدة رائعة قادها من الرواق الأيسر حيث ركض بسرعة نحو المرمى وتوغل لداخل منطقة الجزاء وسدد الكرة “تشيب” من فوق حارس الاتحاد.

وقلص كريم بنزيما النتيجة بهدف في الدقيقة (86)؛ لينتهي للقاء بفوز هلالي بنتيجة (3-1)، واعتلاء صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 12 نقطة، فيما توقف رصيد الاتحاد عند 9 نقاط في المرتبة الثانية.

الشباب يواصل انتصاراته ويتجاوز التعاون

وواصل الشباب انتصاراته في دوري روشن السعودي هذا الموسم، محُققًا الانتصار الثالث تواليًا حيث تجاوز التعاون بهدف نظيف، وجاء هدف الفريق الشبابي الوحيد من علامة الجزاء في الشوط الأول من المباراة وتحديدًا عند الدقيقة (25)، عبر الدولي المغربي عبد الرازق حمد الله.

وبهذا الانتصار أصبح رصيد الشباب 9 نقاط في المرتبة الثالثة في جدول ترتيب الدوري السعودي، فيما تجمد رصيد التعاون عند 6 نقاط في المرتبة التاسعة.

وضمن الجولة ذاتها، حقق الرياض انتصاره الثاني هذا الموسم على حساب الرائد بهدفين مقابل هدف، وافتتح أمير سعيود أهداف اللقاء عند الدقيقة (71)، ولكن في الدقيقة (80) عاد فايز سيلماني وأدرك هدف التعادل، قبل أن يخطف محمد كوناتي هدف الفوز للرياض في الدقيقة (90+5).

وبتلك النتيجة بات رصيد الرياض 7 نقاط في المرتبة الثامنة بلائحة جدول ترتيب دوري روشن السعودي، فيما توقف رصيد الرائد عند 4 نقاط في المرتبة العاشرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة − 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى