الرياضة

بالصور .. مباراة مانشستر سيتي وفولهام تشهد تقليد احتفالية كريستيانو رونالدو

شهدت مباراة مانشستر سيتي وفولهام تقليد احتفالية النجم الشهير كريستيانو رونالدو، اليوم السبت 5 أكتوبر، ضمن الجولة السابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024-25.

وأحرز البرازيلي ماتياس بيريرا بطريقة رائعة هدف تقدم فولهام عند الدقيقة 26، ثم ذهب بالقرب من راية الركلة الركنية واحتفل بهدفه على طريقة نجم وقائد النصر الحالي، قبل أن يُدرك مانشستر سيتي التعادل عند الدقيقة 32 عن طريق الكرواتي ماتيو كوفاسيتش؛ لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.

واُشتهر رونالدو خلال السنوات الأخيرة بطريقة احتفاله، التي انتشرت عبر ملاعب كرة القدم حول العالم، حيث يركض قليلًا ثم يقفز ويفتح يديه ويصرخ بأعلى صوته كلمة بكلمة “Siuuu”، التي تعنى باللغة العربية “أجل”.

ويُدافع النجم البرتغالي صاحب الـ39 عامًا عن قميص النصر للموسم الثاني على التوالي، بعدما انضم إلى صفوف الفريق مطلع عام 2023، عقب فسخ عقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صفقة كانت حديث الشارع الرياضي العالمي.

ويرتبط رونالدو مع النصر بعقد إلى غاية يونيو 2025، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 15 مليون يورو، ومنذ حضوره للكتيبة الصفراء، خاض “صاروخ ماديرا” 72 مباراة مع فريقه عبر كل المسابقات، وتمكن من هز الشباك 65 مرة، فيما قدم 17 تمريرة حاسمة لزملائه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى