الرياضة

بعد تأكيد إصابته .. هذه مدة غياب لاعب النصر عن المباريات

يغيب لاعب نادي النصر والمنتخب السعودي، سلطان الغنام، عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين 10 إلى 14 يوم، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام العروبة، والتي انتهت بفوز نصراوي بثلاثية نظيفة ضمن منافسات دوري روشن.

وتعرض الغنام لإصابة بتمزق في رباط المفصل، مما جعله يخرج من مباراة النصر والعروبة عند الدقيقة 20، ودخل مكانه زميله سالم النجدي، وبهذا، لن يتمكن اللاعب من اللحاق بمعسكر المنتخب السعودي المقبل في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث يواجه “الأخضر” كلا من اليابان والبحرين في التوقف الدولي المُقرر له بعد عدة أيام.

الغنام صاحب الـ30 عامًا كان قد انضم للنصر عام 2018، عبر صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع الفيصلي، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 2 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع “ترانسفير ماركت” العالمي، وينتهي عقده الحالي في عام 2028.

وبشكل عام، خاض الظهير الأيمن النصراوي 218 مباراة مع فريقه عبر كل المسابقات، وسجل 12 هدفًا، وقدم 34 تمريرة حاسمة، وخلال مسيرته، حصد مع ناديه الدوري السعودي، وكأس السوبر السعودي مرتين، علمًا بأن لديه 31 مباراة دولية برفقة المنتخب السعودي، صنع خلالها 6 أهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى