الرياضة

مدرب الهلال: نيمار جاهز طبيًا ولكن!

أكد مدرب نادي الهلال، جورجي جيسوس، أن نجم الفريق نيمار جونيور أصبح جاهزًا لخوض المباريات من الناحية الطبية، لكنه ما زال يحتاج إلى وقت وعمل، حتى تكتمل جاهزيته البدنية.

وقال جيسوس في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الشرطة العراقي: “نيمار جاهز طبيًا ولكن بدنيًا ما زال يحتاج وقت وعمل.. بعد 18 يوم سيكمل سنة منذ تعرضه لهذه الاصابة”.

وتابع مدرب الهلال: “الكل يتمنى مشاهدة نيمار غدًا بدون شك، لكنه يحتاج الكثير من الوقت حتى يعود لمستواه.. المشاركة في المباريات والعودة تحتاج إلى إعداد جيد وعدم المخاطرة”.

وأبدى جيسوس حزنه من عدم خوض مباراة الشرطة العراقي، على ملعب “المملكة أرينا”، في الجولة الثانية من دور المجموعات ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة.

وقال المدرب البرتغالي: “الجماهير الهلالية العظيمة تستحق ملعب خاص لهم.. نستحق أن نلعب في ملعب خاص لنا ولكل مبارياتنا.. جماهيرنا لها الحق بالمطالبة والتواجد معنا في ملعبنا.. ملعب الملز مُختلف تمامًا عن المملكة أرينا، من حيث الأرضية والإضاءة والأجواء الحارة وبُعد المُدرجات عن الملعب.. هذه كلها أمور تُسهم بشكل كبير على الظهور بمستوى مختلف”.

وبشأن مواجهة الشرطة، أوضح مدرب الهلال: “هي مباراة مثل أي مباراة، هدفنا الفوز فقط.. حينما يلعب الفريق هنا أو هناك فنحن نلعب للفوز عقليتنا وقوتنا لن تتغير.. هذه مباراتنا الثانية في البطولة، انتصرنا في اللقاء الأول، ونحن نحترم كل المنافسين، وسنلعب غدًا من أجل الفوز”.

ياسين بونو: يجب الحذر من خطورة لاعبي العراق

من جانبه، أكد الحارس المغربي ياسين بونو ضرورة الحذر من عقلية اللاعب العراقي وقوتها، واعدًا الجماهير الهلالية ببذل كل الجهد من أجل تحقيق الفوز على الشرطة.

وأوضح حارس الهلال في المؤتمر الصحفي: “وقوف الجماهير معنا يمنحنا قوة إضافية ودعمًا مضاعفًا لبذل الجهد وتحقيق الفوز.. العمل الدؤوب هو حافزنا ونريد الاستمرار بتقديم نتيجة تسعدنا وتسعد جماهيرنا”.

يُذكر أن الفريق الهلالي كان قد بدأ مشواره القاري بانتصار ثمين على مضيفه الريان القطري بنتيجة (1-3)، فيما تعادل الشرطة على ملعبه بهدف لمثله أمام نادي النصر السعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى