الجبيل اليوم

محافظ الجبيل يُدشِّن الحملة الإعلامية لوقف جلمودة

دشَّن محافظ الجبيل المهندس بدر العطيشان في مكتبه أمس، الحملة الإعلامية لدعم مشروع وقف القرآن الرابع في حي جلمودة بالجبيل الصناعية التابع للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في المحافظة، بحضور عضو مجلس الإدارة المهندس عبدالعزيز عطرجي، ومدير عام الجمعية الشيخ خالد الجبر.
وأكد العطيشان أن الجمعية تقوم بجهد عظيم في المجتمع لإصلاح أبنائها على المنهج الصحيح والهدي القويم، مناشداً الجميع بدعم هذا المشروع القرآني.
من جانبه، قال مدير عام الجمعية الشيخ خالد الجبر إن الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز وضع حجر الأساس للمشروع على أرض مساحتها 9483 متراً مربعاً، مضيفاً أن المشروع عبارة عن أربع عمائر كل عمارة بها أربعة أدوار، وكل دور أربع شقق ليصبح المجموع 64 شقة سكنية، حيث بدأ البناء العام الماضي.
وأوضح أن ريع الوقف سيكون دعماً لموارد الجمعية المالية، بما يضمن تعزيز جهودها للإيفاء بالتزاماتها العظيمة، ولتوسيع دائرة خدماتها في مشاريعها التعليمية وخدمة حفظة كتاب الله تعالى وزيادة عدد حلقات التحفيظ لديها حتى تستوعب الأعداد الكبيرة من الطلبة والطالبات، حيث بلغ عدد طلابها أكثر من تسعة آلاف دارس ودارسة في أكثر من 400 حلقة وفصل و18 مدرسة نسائية.
وناشد الجبر أهل البذل والعطاء بدعم مشروع وقف القرآن في حي جلمودة بالجبيل الصناعية حيث تبقَّى من كلفته 20 مليون ريال.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى