الجبيل اليوم

حملة للتأكد من العروض الترويجية بالمراكز التجارية بالجبيل الصناعية

نفذت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بإدارة الأملاك في مدينة الجبيل الصناعية ومع بداية أول  أيام شهر رمضان المبارك حملة  على العروض الترويجية للمواد الغذائية و الاستهلاكية في الأسواق المركزية . وذلك لتأكد من مطابقة الأسعار الموجودة في العروض الترويجية، و التأكد من توفير عدد كافي من عربات التسوق  ، والمحاسبين، والنشرات الترويجية، بالإضافة إلى توفير لافتات تهنئة بمناسبة حلول الشهر الكريم.

حيث تكثف إدارة الأملاك الجولات الرقابية على المراكز التجارية ومحلات الأغذية للتأكد من جودة المواد الغذائية اثناء العرض والوقوف على تاريخ صلاحيتها وأيضا التحقق من توفر السلع الرمضانية وجودة ونوعية جميع المواد والسلع الاستهلاكية ومدى الالتزام بالأسعار المحددة.هذا وتعمل الهيئة الملكية على تنظيم وتكثيف حملات مخصصة للمراكز التجارية وفق جداول محددة لضمان تغطية جميع المرافق التجارية .

الجدير بالذكر أن الهيئة الملكية تسعى منذ إنشائها على وضع خطط استراتيجية تقود هذه المدينة الفتية إلى مصاف المدن العالمية والوصول إلى المدينة المثالية وتعزز المكانة الاقتصادية لها، ومن ذلك وضع معايير عالمية عالية لصحة البيئة وقد ساهم كل ذلك في تحقيق إنجاز مرور (33) عاماً دون حالة تسمم وحصول الهيئة الملكية على جائزة الريادة في سلامة الغذاء من منظمة الصحة الأمريكية (NSF).

تن تنن تننن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى