التعليم

كلية الجبيل الجامعية توقع مذكرة تفاهم مع شركة حلول السحابة للاتصالات وتقنية المعلومات

وقعت كلية الجبيل الجامعية بالهيئة الملكية بالجبيل  مساء  أمس الأول مذكرة  تفاهم مع شركة حلول السحابة للاتصالات وتقنية المعلومات، بهدف النهوض بالواقع التعليمي في الوطن العربي في مجال مشاريع التعلم والتدريب التعاوني والتدريب المنتهي بالتوظيف وتقديم الاستشارات التقنية.

ووقع الاتفاقية نيابة عن مدير الكلية الدكتور عبدالهادي بن عايض القرني، ومن الطرف الآخر الرئيس التنفيذي للشركة المهندس عبدالإله بن عبدالرحمن الميمان.

من جانبها أكدت الدكتورة غادة بنت أحمد الصالح مدير كلية الجبيل الجامعية على أن الكلية استشعرت أهمية إطلاق اتفاقية لبرامج التدريب التعاوني والتوظيف والاستشارات التقنية نظرًا لكون التقنية باتت تسهم في توفير فرص التعلم المستمر من خلال البرامج التدريبية المقدمة عبر المنصات الإلكترونية.

وأوضح وكيل الكلية للشؤون التعليمية والتدريب د .عبدالهادي القرني أن الاتفاقية تساهم في تحقيق أهداف الخطة الاستراتيجية لكلية الجبيل الجامعية وبما يتماشى مع رؤية السعودية 2030، داعمًا لمسيرة التحول نحو اقتصاد المعرفة.

من جانبه قال م. عبدالإله الميمان أن توقيع هذه الاتفاقية يأتي تماشيًا مع الرؤية الوطنية للمملكة 2030، والمتمثل  بتوطين الوظائف التقنية بالكوادر السعودية، مشيرًا في الوقت نفسه إلى أن الشركة ستقوم بتوفير كافة الإمكانات التي تساعد الطلاب والطالبات على تحقيق الاستفادة القصوى والمرجوة من البرامج التدريبية، وإكسابهم الخلفيات العلمية والتطبيقية التي تمكنهم من أداء مهامهم الوظيفية بكل كفاءة وإتقان.

وأضاف م.الميمان أن شركة حلول السحابة Cloud Solutions تسعى لقيادة الابتكار بالرعاية الصحية والتحول نحو المستشفيات الرقمية، وخلق بيئة إلكترونية خالية من التعاملات الورقية، لتحقيق أعلى مستويات الجودة في القطاع الصحي، كما تسعى للمساهمة في تطوير وتعزيز قطاع التعليم بالمملكة لتحقيق التنمية المستدامة، من أجل بناء جيل واعد يواكب التطور التكنولوجي.

الجدير بالذكر بأن هذه الاتفاقية تأتي ضمن سلسة من اتفاقيات التعاون بين الكلية ومؤسسات الوطن التعليمية والتدريبية بهدف تحقيق التعاون المثمر وتكاتف الجهود ودفع عجلة التقدم في مجال التعليم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى