الجبيل اليوم

بلدية الجبيل تبدأ باستبدال أغطية المناهل بأغطية ” فيابر جلاس”

كشفت بلدية محافظة الجبيل عن البدء في أعمال استبدال أغطية مناهيل الصرف المعدنية بالمحافظة ، بأغطية من نوع “فيبر جلاس” وذلك ضمن جهودها لتحسين المشهد الحضري وتحسين البنية التحتية في الشوارع والأحياء، وذلك لتقديم أفضل الخدمات و تحسين البنية التحتية و المشهد الحضري  بمشاريع مستدامة .

وأكد رئيس بلدية محافظة الجبيل المهندس نايف بن فيصل الدويش حرص بلدية الجبيل على تنفيذ المشاريع الخاصة بتحسين البنية التحتية والمشهد الحضري والاستفادة من التجارب الناجحة في ذلك، مشيراً إلى انه تم البدء بمشروع  استبدال الأغطية المعدنية بشوارع المحافظة بأغطية من الفايبر جلاس ( Fiber Glass)، والتي من شأنها استدامة وسهولة في الاستخدام والجودة، وتوفيراً للوقت والجهد والتكلفة.

وأضاف الدويش :” تواصل بلدية محافظة الجبيل اعمال استبدال أغطية مناهل شبكة  تصريف الأمطار المعدنية  كما تم إستخدام الخرسانة المالئة طبقاً للمواصفات التفصيلية في النطاق الإشرافي، وذلك ضمن جهود البلدية تحقيق الاستدامة وتحسين الخدمات المقدمة  .

وتابع رئيس البلدية :” تم الانتهاء من استبدال 30 غطاء من الأغطية فيما تواصل البلدية الأعمال لحين الانتهاء من كافة شوارع المحافظة “

م نايف الدويش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى