الجبيل اليوم

في ليلة مميزة بـ #مهرجان_غمسة .. الرسلاني يبدع ويمتع الجمهور

جيل اليوم | عبدالله غصنة. الجبيل  aghosnah1@

في ليله من اجمل ليالي مهرجان غمسة الذي يواصل فعالياته اليومية بموقع المهرجان بكورنيش الجبيل ،  شارك المنشد ماجد الرسلاني بعدد من الاناشيد على المسرح بشكل تفاعل معه الحضور في امسية لافته .

وبرغم ان الاناشيد التي قدمها حازت على اعجاب الحضور الا ان اغنية (شله حطه ) كان لها صدى كبير جدا فمبجرد البدء بغنائها تعالت اصوات الجميع وشاركوا بالغناء والرقص مع الاغنيه التي كانت من الاغاني الحديثه للمنشد الرسلاني وانتشرت بشكل كبير على مستوى المملكه والخليج .

وكان المنشد الرسلاني قد حضر الى المهرجان يرافقه منظم المهرجان ساير الحربي الذي قال سابقا هناك الكثير من الفعاليات والمفاجات لجمهور مهرجان غمسه وبالفعل كانت امسية الرسلاني واحده منها .

من جهته صرح المنشد الرسلاني لـ”جيل اليوم”  بعد انهاء فقرته وقال اهل الجبيل غالين على قلبي وتواجدهم بهذا الحضور المميز اسعدني واقدم شكري للاخ ساير الحربي على جهوده ودعوته لنا والمهرجان ماشالله مميز ومنظم بشكل جميل جدا .

وتستمر فعاليات المهرجان اليوم الثلاثاء بعروض وفقرات مختلفه على المسرح منها فقرات الاطفال ومسابقات العائلات وغيرها من الفقرات الترفيهية .

وينتظر الجمهور غدا حفل مميز وكبير لفنان يحظى بقبول لدى الكثير وهو شبح بيشه حيث بدأت طلبات الحجز مبكرا للمقاعد الاماميه ويتوقع ان تكون ليلة غدا الاربعاء مميزه وطربية خاصة لعشاق السامري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى