الجبيل اليوم

#مهرجان_غمسة : شبح بيشه ليلة طربية كسرت الارقام

جيل اليوم | عبدالله غصنة وتصوير | أحمد البخيت . الجبيل 

في ليلة طربيه لامثيل لها اعلن الفنان شبح بيشه حضوره القوي على خشبة مسرح مهرجان غمسة امس الاربعاء وسط تفاعل لم يشهده المهرجان ولا الفعاليات التي شهدتها الجبيل على مر سنوات .

وقد سجل حضور شبح بيشه اعلى معدلات حضور للحفلات المقامه على مسرح المهرجان منذ انطلاقه حيث كسر كل الارقام من نفاذ تذاكر وعدد حضور كبير وكذلك فترة الحفل حيث كان الجمهور يطالبه بالمزيد في كل مره يرغب انهاء الحفل ماجعله يتجاوب مع طلبات الحضور ليستمر في الغناء والابداع حتى ساعات الصباح الاولى .

وقد كانت مؤشرات نجاح الحفل ظهرت عند دخول شبح بيشه وفرفته وسط الحضور متجهين الى المسرح وهم يؤدون رقصتهم الشعبيه التي تعودوا عليها عند دخولهم الحفلات مع تفاعل وتصفيق كبير من الجمهور

وقد ادى الفنان شبح بيشه الوان فلكلوريه مختلفه منها العرضه والرايح والسامري بشكل مثير في وقت ابدعت فيه الفرقه في العزف والرقص وبينما كان هناك ابداع من الغرفة باسلوبها الخاص والمميز كان هناك ابداع اخر تمثل في تفاعل الحضور في ترديد الاغاني مع الفنان .

وقد عبر شبح بيشه عن اعجابه بتفاعل الحضور وقال انا معكم حتى نغني كل ماتطلبون حيث كان يسال بعد كل فقره عن رغبة الجمهور لاي اغنيه وكان يتجاوب معهم ويغنيها .

وتستمر اليوم الخميس فعاليات المهرجان حيث يشهد المسرح حضور المنشد المبدع عبدالله ال مخلص الساعه ٨ مساء وفي يوم غد الجمعة نفس التوقيت يتواجد المنشد المميز شبل الدواسر .

فيديو ومونتاج | فواز بن يحي | الجبيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى