الجبيل اليوم

منظم #مهرجان_غمسة : نخطط لتنظيم المهرجان سنويا بـ #الجبيل

جيل اليوم | عبدالله غصنة . الجبيل

وسط اشادة الجميع بمهرجان غمسة المقام حاليا في كورنيش الجبيل الشمالي طالب الكثير من زوار المهرجان من اللجنة المنظمة لان يكون هذا المهرجان بشكل سنوي حيث اعاد لهم الفعاليات والمهرجانات الترفيهيه التي انقطعت عن الجبيل منذ سنوات وعاد هذا المهرجان بقوة وتميز .

“جيل اليوم”  وجهت مطالب الزوار الى منظم المهرجان ساير الحربي مالك مؤسسة الراوي للفعاليات الترفيهيه والذي ابدى سعادته بالرضا العام من قبل زوار المهرجان مؤكدا انهم يخططون لان يقام المهرجان بشكل سنوي بعد النجاح الكبير للمهرجان .

واشار الى ان ذلك يحتاج الى جهد كبير في التخطيط والاعداد وكذلك التنسيق مع الجهات المختصه للتاكد من رزنامة الفعاليات القادمة العام القادم والحرص على عدم وجود فعاليات تقام في نفس الوقت من احل عدم تشتت الحضور لتلك الفعاليات وباذن الله تسمح لنا الظروف والترتيبات باقامه المهرجان بشكل سنوي .

ووجه الحربي شكره وتقدير لزوار المهرجان وتفاعلهم مع الانشطة فيه وقال لقد كنتم الرقم الاكبر في نجاح وتميز المهرجان كما شكر ثقتهم في التنظيم والمطالبه باقامة المهرجان سنوي وهذا دليل على اننا قدمنا شي مميز يستحقه مواطنين ومقيمين مميزين كما هي عادة سكان الجبيل الطيبين

تعليق واحد

  1. المهرجان جميل وحبيناها في عازف عود حضر بيوم حفلة شبح بيشه كان يعزف معه فنان تبارك االله عليه يالبيت تدرجون اسمه فالمرات القادمه لانو مشهور ويغني بعد احمد المسعودي من شباب الدمام مبدع جداً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى