الجبيل اليوم

#مهرجان _غمسة : يواصل سلسله الابداع بأغنية ٩٥ مليون مشاهدة لـ ” آل مخلص “

جيل اليوم | عبدالله غصنة . الجبيل 

تواصلت امسيات مهرجان غمسه بالجبيل في اسبوعه الثاني وتواصلت معها سلسله الابداع والتميز التي يقدمها ضيوف المهرجان .

وكانت امسية امس الخميس تكمله لتميز المهرجان من خلال مشاركة المنشد المبدع عبدالله ال مخلص الذي غنى وابدع بصوته وشيلاته الجميله .

وقدم ال مخلص عدد من الشيلات التي اشتهر بها ومنها (اشكر جمالك ) التي تعد من بين اغانيه المميزه والتي وصلت مشاهداتها في اليوتيوب اكثر من ٩٥ مليون مشاهده حيث كان هناك تفاعل كبير مع الاغنيه وكذلك اغنية تجاهلني .

وتحدث ال مخلص عن الامسيه حيث قال تشرفت بزيارتي الاولى للجبيل مع اهلها الطيبين واستمتعت بالحضور للامسية واشار الى التنظيم المميز للمهرجان .

وتحدث بعض الحضور عن الامسيه حيث قال البعض منهم لقد حضرت خصيصا لمشاهده عبدالله ال مخلص وكانت ليلتنا جميله جدا .

كما اجمع الكثير على تمبز المهرجان في كل جوانبه خاصة فعاليات المسرح مؤكدين انها تظاهره رائعه واكد البعض ان احلامهم تحققت بحضور المنشدين الذين كانوا يتابعونهم فقط عبر الاعلام واليوتيوب وكان حضورهم شخصيا امنيات وتحققت مقدمين الشكر للقائمين على تنظيم الحفل على جهودهم في اقامتهم المهرجان بالجبيل مطالبين ان يتم تنظيمه بشكلٍ سنوي .

وكانت فعاليات المسرح بالامس شهدت مسابقات للاطفال وللعائلات وتقديم الجوائز لهم وفي نهاية الامسيه تم السحب على ارقام التذاكر وتوزيع هدايا على اصحاب الحظ السعيد .

وتتواصل فعاليات المهرجان اليوم الجمعه بحضور المنشد المبدع شبل الدواسر في امسية يتوقع لها التميز والمصور الجماهيري لما يتمتع به المنشد من شهره واسعه على ميت المملكه ،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى