الجبيل اليوم

فرع وزارة التجارة بالجبيل يعلن عن فرصة تطوعية حضورية

يعلن فرع وزارة التجارة بمحافظة الجبيل بالتعاون مع فريق التطوع الصحي بالجبيل عن إقامة حملة توعوية ميدانية لتوعية الجمهور بالإلتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي نصت عليها الهيئة الصحة العامة (وقاية) والجهات المعنية لمواجهة تفشي فايروس كورونا المستجد (كوفيد-19) وستشمل هذه الحملة عدة مراكز ومجمعات ومنشآت تجارية ومناطق الفعاليات الترفيهية المفتوحة والمتنزهات داخل الجبيل البلد والجبيل الصناعية، حيث ستبدأ بمشيئة الله تعالى يوم الأحد القادم الموافق 23 يناير 2022م من الساعة 04:00م حتى الساعة 08:00م بواقع ثلاثة أيام بالأسبوع لمدة أسبوعين (قابلة للتمديد).

وسيكون دور المتطوعين توعية الجمهور بالإلتزام بتطبيق الإجراءات الإحترازية والتدابير الوقائية والارشاد بالتباعد الاجتماعي والتثقيف بلبس الكمام بالشكل الصحيح والتذكير بضرورة تعقيم اليدين عند ملامسة الأسطح. وكذلك التأكيد على المنشآت التجارية بالتحقق من الحالة الصحية للمتسوقين عبر تطبيق توكلنا وإقتصار دخول مكتملي التحصين فقط وإستخدام باركود التجمع للمنشآت التجارية الكبيرة.

مع العلم بأنه يشترط في المتطوع أن يكون 18 سنة وما فوق مكتمل التحصين، فمن يرغب المشاركة في الفرصة الإنضمام لمجموعة الواتس آب على الرابط:
https://chat.whatsapp.com/IvDE7j3o037I60J7jfPYIl
أو التواصل عبر الواتس آب مع قائد الفرصة: الأستاذ/ حسين الشاخوري على الرقم (0542977900).

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى