التعليم

حملة توعوية لطريقة الصعود والنزول من الحافلات المدرسية لطلاب ” الابتدائية”

لضمان تحقيق سلامة تنقل الطلاب من والى المدرسة

نفذت إدارة الأمن الصناعي والسلامة بالهيئة الملكية بالجبيل بالتعاون مع إدارة التعليم والنقل والمعدات حملة توعوية لطلاب المرحلة الابتدائية للتعرف على طرق الصعود والنزول السليمة للحافلات المدرسية.

حيث تهدف الحملة إلى رفع مستوى الوعي ومتطلبات السلامة أثناء الصعود والنزول من الحافلات المدرسية لطلاب المرحلة الابتدائية،

كما نُفذت الحملة على مرحلتين مرحلة التدريب ومرحلة التطبيق بمرافقة مختصين من إدارة الامن الصناعي والسلامة وهى من ضمن سلسلة برامج توعوية تنفذها إدارة الأمن الصناعي والسلامة المستمرة تحت شعار ( مدينتنا .. بلا حوادث ).

من جانبه أكد مدير إدارة الأمن الصناعي والسلامة المهندس نايف أحمد مسعود بأن الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة في إدارة الأمن الصناعي والسلامة تحرص على توفير أعلى المعايير العالمية لضمان تحقيق سلامة تنقل الطلاب من والى المدرسة، مضيفاً بأن هذه الحملة تأتي لتدريب وتوعية الطلاب وكذلك قائدي الحافلات بمتطلبات السلامة المرورية سواء عند التنقل بالحافلات أو داخل المدارس فيما يتعلق بالبيئة المدرسية.

وأشار الى أن إدارة الأمن الصناعي والسلامة تقوم بالتدقيق والمتابعة لمتطلبات السلامة داخل المدارس والحافلات المدرسية وفق إجراءات يتم مراجعتها وتحديثها والتأكد من فعاليتها بشكل دوري ومستمر، مؤكداً في الوقت نفسه على دور الأسرة في توعية الطلاب والطالبات والتأكد من معرفتهم بطرق السلامة والوقاية والحرص عليها والتواصل الدائم مع المدرسة فيما يخص هذا الجانب.

الجدير بالذكر أن إدارة الأمن الصناعي والسلامة بالهيئة الملكية بالجبيل تعمل بشكل مستمر في توعية المجتمع والطلاب والطالبات لتحقيق السلامة الدائمة لهم في مدينة الجبيل الصناعية وتتلقى بلاغاتهم واستفساراتهم على هاتف عمليات الهيئة الملكية رقم 0133417777 على مدار الساعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى