الجبيل اليوم

انطلاق معرض ليالي الخير الرمضانية بالجبيل الصناعية بمشاركة أكثر من (75) جهة

بحضور سعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل د. أحمد بن زيد آل حسين وسعادة محافظ الجبيل أ. عبدالله العسكر، انطلقت مساء أمس الاثنين فعاليات معرض ليالي الخير الرمضانية لعام 1443هـ بمدينة الجبيل الصناعية والذي تنظمه الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بإدارة الخدمات الاجتماعية ويستمر لمدة (14) يوماً وذلك في المركز الثقافي  بالفناتير بمشاركة (75) جهة متنوعة من القطاع الخاص وغير الربحي.

من جانبه أوضح مدير إدارة الخدمات الاجتماعية أ .خلف بن ناصر الشمري: أن المعرض يأتي ضمن اهتمام الهيئة الملكية بالجبيل في إيجاد بيئة اجتماعية جاذبة ومحفزة، وتنشيط الحركة السياحية والاقتصادية بالمدينة، وتفعيل البرامج والأنشطة الملائمة لروحانية هذا الشهر الفضيل. حيث سيحظى المعرض بجملة من الفعاليات واستعراض للأكلات الشعبية الرمضانية التي تشتهر في شهر رمضان المبارك بمشاركة أكثر من (26) أسرة منتجة متنوعة النشاط.

هذا ويتضمن المعرض على (10) أركان رئيسة تحتوي على: سوق ليالي الخير الرمضانية، قيم رمضانية، أهل الخير، الديوانية، ريشة رمضانية، وحكايا رمضانية، ألعاب المرح، ركن القهوة المختصة، بالإضافة إلى فلكلوريات شعبية وعربات الطعام.

ويفتح المعرض أبوابه للزوار على فترتين (الفترة الأولى من الساعة 00: 4 إلى 30 : 5 مساءً )، والفترة الثانية من 09:00 مساءً إلى 1.00 صباحاً ) وتخصص الفترة الأولى لسوق ليالي الخير الرمضانية والفترة الثانية لاستئناف جميع الفعاليات بالمعرض .

الجدير بالذكر أن هذا المعرض يأتي بتنظيم من الهيئة الملكية بالجبيل انطلاقا من اهتمامها بإحياء ليالي رمضان بالعديد من الأركان المتنوعة والفعاليات المشوقة التي روعي في اختيارها ملاءمتها مع الفئات العمرية المختلفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى