الجبيل اليوم

إبراز المواهب الفنية في معرض ليالي الخير الرمضانية بالجبيل الصناعية

تتواصل فعاليات معرض ليالي الخير الرمضانية وسط حضور كثيف من سكان وزوار مدينة الجبيل الصناعية حيث تتوالى الفعاليات والأنشطة المختلفة على مدى أيام المعرض بالمركز الثقافي بالفناتير.

حيث يفتح المعرض أبوابه (الساعة 00:4 إلى الساعة 1.00 صباحاً). ويتضمن المعرض خلال الفترة الأولى من فتح أبوابه تقديم تجربة متفردة من بوفيه الإفطار الرمضاني في جلسات تعكس الأجواء الرمضانية للزائر.

ويشارك في المعرض العديد من الجمعيات ومن أبرزها جمعية محبة للتنمية الاسرية، وجمعية الدعوة والارشاد وتوعية الجاليات، وجمعية البر بالمنطقة الشرقية، ومركز بناء الاسر المنتجة جنى، وجمعية تمكين التعاونية، وجمعية مكارم الاخلاق، إضافة إلى الجمعية السعودية للفنون التشكيلية جسفت حيث تقدم الجمعيات خلالها خدماتها المتنوعة بين خيرية، وتنموية، وفنية كالاستشارات الأسرية وتوعية الجاليات وتوفير وسائل التبرع الرسمية إضافية إلى إبراز المواهب الفنية من خلال معرض الرسم.

ويصاحبها فعاليات رمضانية مختلفة من بينها فوازير رمضان، والحكواتي، والتي تهدف إلى كسب الثقافة وإيصال رسائل هادفة للمتلقين.

الجدير بالذكر أن هذا المعرض يأتي بتنظيم من الهيئة الملكية بالجبيل انطلاقا من اهتمامها بإحياء ليالي رمضان بالعديد من الأركان المتنوعة والفعاليات المشوقة التي روعي في اختيارها ملاءمتها مع الفئات العمرية المختلفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى