بالمنظار

متقاعدوا الهيئة الملكية بالجبيل .. مطلب ونداء

كتب – عبدالله ال غصنه

كانت مبادرة رائعة وجميلة من قبل الهيئة الملكية بالجبيل تلك التي نظمت فيها أمسية إفطار جماعي لمنسوبيها وكذلك للمتقاعدين .

لقد كانت اصداء تلك الامسية وذلك اللقاء الذي جمع الموظفين والمتقاعدين مع بعض جميله جدا حيث اجتمعوا في لقاء اسري وودي استرجعوا فيها ذكرياتهم مع زملائهم ممن لازالوا على رأس العمل .

وعندما نتحدث عن المتقاعدين فان هذا يقودنا الى الدور الكبير الذي بذلوه طوال سنوات عملهم بالهيئة الملكية بالجبيل والانجازات التي تحققت من خلالهم والتي مازالت باقية في كافة المجالات .

وكاحد المتقاعدين من الهيئة الملكية ومن خلال حديثي مع زملاء متقاعدين من نفس الجهاز كنا نتحدث عن أمل ونداء الى المسئولين بالهيئة الملكية بالجبيل وعلى راسهم الدكتور احمد بن زيد ال حسين الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل بأن يكون هناك حوافز تقدم للمتقاعدين كما هو معمول به بعض الشركات والقطاعات المختلفة .

ومن هذا المطالب تقديم حوافز وخدمات مثل امكانية الاستفادة من مرافق المدينة مثل امكانية حجز المخيمات واستخدام المرافق الرياضيه والترفيهيه واعطاء افضليه وخصومات في الدورات ورياض الاطفال للمتقاعدين واسرهم .

وختاما أشير الى ما اكدته رؤية ٢٠٣٠ على العمل على اكتمال ما يخص المتقاعد والموظف في صحتهم البدنية والنفسية والاجتماعية وجعلهم ينعمون بنمط حياة صحية ووسط محيط يتيح لهم بيئة إيجابية جاذبة وليست منفرة.

تعليق واحد

  1. يسعد مساك والله ياخ عبدالله نسمع فقط انا وغيري من المتقاعدين المنسيين ماعندنا علم بمناشط واحتفالات تجرى لبعض المحسوبين من المتقاعدين ماعرفنا عنها فقط يأتينا جدد بيانات بالمستشفى أو سيتم إلغاء ملفاتكم هذا اللي من الهيئه الملكيه الموقره السنه الماضيه تم تنومي بالمواسات وصعوبة التكلفه حاولت تحويلي لمستشفى الهيئه الملكيه وتم الرفض ومع تكرار الطلب حصلت المماطله من المستشفى ولم يتم يقدم اي خدمه تذكر ولم انقل لهم للاعذار الواهيه واهتمامهم بالمتقاعد تحياتي لك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى