الجبيل اليوم

” مكتب عمل الجبيل ” يطلق حملة ” إفطار صائم “

أطلق مكتب العمل بمحافظة الجبيل للسنة الرابعة على التوالي مبادرة “إفطار صائم ” من تاريخ ٥ رمضان إلى تاريخ ٢٠ من الشهر الفضيل و ذلك ضمن البرامج المستهدفه للمكتب إنطلاقاً من حديث المصطفى صلى الله عليه وسلم(من فطر صائماً فله مثل أجره).
وتهدف هذه المبادرة إلى توفير وجبات الإفطار وتوزيعها على ثلاث محافظات الجبيل ورأس تنورة والقطيف، وفي القطيف بالتنسيق مع أحد المطاعم تم توزيع أكثر من ٢٥٠ وجبة على المساجد التابعة للمحافظة.
ومن جهة أخرى تم توزيع أكثر من ٢٥٠ وجبة بمحافظة الجبيل ورأس تنورة وشملت الأماكن العامة وسكن العمالة.

ومبادرة إفطار صائم تعبر عن التضامن الإنساني والنهج الثابت للإسلام وإحياهء لسنة رسوله.
ودليل على قيم الجود والعطاء المتأصلة في المجتمع السعودي وإعانة الفقراء وتخفيف الأعباء المالية عليهم.

وتأتي هذه المبادرة امتداد لمبادرات فرع الوزارة بالشرقية وبمتابعة وحرص من مدير عام فرع الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية بالشرقية عبدالرحمن بن فهد المقبل والاشادة بدور المكاتب لتفعيل هذه المبادرات والتي تساهم بعمل الخير واكتساب الأجر والثواب وإحياء سنة الرسول عليه الصلاه والسلام وتظهر أهمية التكاتف والتراحم بين أفراد المجتمع.
وذكر مساعد المدير العام لقطاع العمل محمد بن أحمد الأطرش أن هذه المبادرات تلقى اهتمام كبير بالمجتمع وفتح مجال للمساهمة بالتطوع وعمل الخير.

تعليق واحد

  1. الحين شلون مكتب عمل الجبيل وهو متواجد في رأس تنوره ؟ معقوله انا كمراجع اضطر للخروج من الجبيل الى راس تنوره عشان أخلص معامله ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى