الجبيل اليوم

محافظ الخفجي يتفقد المشاريع البلدية التنموية

تفقد محافظ الخفجي الأستاذ محمد بن سلطان الهزاع، يوم أمس الثلاثاء الموافق 1443/11/22هـ، المشاريع البلدية التنموية وإنجازات بلدية محافظة الخفجي، وذلك خلال الزيارة التفقدية التي قام بها للبلدية، حيث كان باستقباله رئيس بلدية محافظة الخفجي المهندس محمد بن حزام الحميداني، وعدد من مدراء الإدارات بالبلدية.

ورحب رئيس بلدية محافظة الخفجي المهندس محمد بن حزام الحميداني بمحافظ الخفجي الأستاذ محمد بن سلطان الهزاع على هذه الزيارة لمقر البلدية، والتي تأتي من باب الحرص والاطلاع على أخر المستجدات التي تقوم بها البلدية من جهود، خلال الفترة الحالية.

واطلع محافظة الخفجي على عرض مرئي للإنجازات في كافة المجالات التي تعمل عليها البلدية، حيث تم مناقشة عدد من المواضيع، مشيدا بجهود البلدية الملموسة على أرض الواقع والتي تصب في مصلحة المواطن والمقيم، كما اطلع على أبرز الخطط المستقبلية التي تسعى لها البلدية لتطوير المحافظة والمشاريع الاستثمارية المستقبلية والتي سوف يتم طرحها خلال الفترة القادمة، بالإضافة إلى التعرف على الخدمات الإلكترونية والتي تسهل على المستفيدين إنجاز معاملاتهم إلكترونياً دون مراجعة البلدية.

وفي ختام الزيارة شكر محافظ الخفجي الأستاذ محمد بن سلطان الهزاع الجهود التي تقوم بها البلدية خلال الفترة الحالية، داعياً الى بذل المزيد من الجهد والعطاء لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة نحو الارتقاء بالقطاع البلدي، وتلبية احتياجات المستفيدين من خدمات هذا القطاع الحيوي.

بدوره أثنى المهندس محمد الحميداني على زيارة محافظ الخفجي الأستاذ محمد الهزاع، والتي ستكون دافع لبذل المزيد من الجهود والعطاء في سبيل تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة وتوفير سبل الراحة للمستفيدين من الخدمات التي تقدمها القطاع البلدي في تطوير المحافظة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى