الجبيل اليوم

رئيس بلدية النعيرية يتفقد عدد من مشاريع البلدية بالمحافظة

تفقد رئيس بلدية محافظة النعيرية المهندس محمد بن علي اليامي، أمس الاربعاء، عدداً من المشاريع القائمة والتي تنفذها البلدية بالمحافظة، وذلك للاطلاع على سير أعمال المشاريع والتأكد ميدانيا عليها.

وشملت الجولة زيارة المدخل الشرقي للمحافظة، حيث تستكمل رئيس بلدية محافظة النعيرية المهندس محمد بن علي اليامي الى استكمال أعمال التسوية الترابية والتمهيد لبدء أعمال السفلتة بمشروع إعادة تأهيل وتطوير الشوارع، وذلك بطريق الخدمة الموازي لطريق ( الدمام – حفر الباطن )، والتي بلغت نسبة الانجاز فيه (25%) حتى الآن، وكذلك واستكمال أعمال الربط بين شارع الخمسين والمدخل الشمالي (طريق الخفجي).

وأشار المهندس اليامي إلى بدء أعمال إنشاء دوار بالمدخل الغربي للمحافظة بتقاطع، (شارع الملك فهد – سوق الانعام)، واستمرار أعمال التطوير بدوار المدخل الشرقي للمحافظة (طريق الدمام – حفر الباطن)، والذي تم إنشاؤه سابقاً مع عدد من الدوارات بأحياء ومداخل ضمن جهود البلدية في معالجة التقاطعات الحرجة وتحقيق السلامة المرورية المستهدفة .

كما تضمنت الجولة زيارة حديقة حي الزهور بمخطط 121 ، والتي يجري العمل فيها على توسعتها لتصبح مساحتها (10.000 م2)، مبينا هذه الأعمال، تأتي ضمن جهود البلدية لزيادة نصيب الفرد من المساحات الخضراء بالمحافظة، وتحقيق مستهدفات برنامج جودة الحياه ضمن رؤية المملكة 2030 .

وأكد رئيس بلدية محافظة النعيرية، خلال الجولة على كافة الإدارات ذات العلاقة، برفع نسبة الإنجاز للمشاريع القائمة، والتأكيد على جودة الأعمال وأهمية تطبيق برامج جودة الحياة، ومفهوم أنسنة المدن فيها، مشيراً إلى أن خطة التحول البلدي، تهدف إلى تحقيق تنمية حضرية مستدامة ومتوازنة للارتقاء بمستوى جودة الحياة، وتعزيز البعد الإنساني في مدن المملكة بما يواكب احتياجات المواطنين والمقيمين، ومواجهة التحديات التي تواجه القطاع البلدي.)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى