الجبيل اليوم

بلدية النعيرية توزع مظلات شمسية على الفرق الميدانية

جيل اليوم | النعيرية

وزعت بلدية محافظة النعيرية أكثر من 250 مظلة شمسية على الفرق الميدانية المكلفة بأعمال النظافة والزراعة والتشغيل والصيانة والعمل الميداني، ويأتي ذلك في إطار حرص البلدية على سلامة وصحة عمال النظافة التابعين للبلدية، والتزامها بتوفير بيئة عمل صحية وآمنة للعمالة والتخفيف عليهم أثناء العمل، وتجنيبهم المخاطر الصحية.

وأوضح رئيس بلدية محافظة النعيرية المهندس محمد بن علي اليامي، أنه تم البدء في تزويد الفرق الميدانية التابعة للبلدية والمقاولين المتعاقدين بمظلات شمسية تقيهم حرارة الشمس وتجنبهم العمل تحت أشعتها خلال فترة الصيف.

وأكد رئيس البلدية على اتخاذ كافة الإجراءات في تعديل كافة خطط العمل لتجنيب العمالة العمل تحت أشعة الشمس خلال فترة الصيف، نظراً لارتفاع درجات الحرارة منذ بداية الساعات الأولى من النهار، وشدد على التقيد التام بإجراءات العمل تحت أشعة الشمس والالتزام بالأوقات التي يمنع بها العمل حسب تعليمات وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

وأكد المهندس اليامي حرص بلدية محافظة النعيرية على توفير بيئة العمل الصحية والآمنة للعمال ومراعاة التقلبات الجوية بالمنطقة، والالتزام بالتوجيهات الصادرة من كافة الجهات المعنية وذات العلاقة.)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى