التعليم

«معادن» تكرم ابناء موظيفها المتفوقين

جيل اليوم | ناصر العجمي .

أقامت شركة (معادن) الحفل السنوي لتكريم الطلبة المتفوقين دراسيا من أبناء موظفي الشركة برأس الخير، ، ويأتي هذا التكريم جريا على عادة الشركة السنوية للقيام بهذا البرنامج الذي يعتبر تحفيزيا لأبناء الموظفين الطلبة ودافعا لهم في مسيرتهم الدراسية ، حيث يعتبر هذا التكريم تشجيع الأبناء الطلاب والطالبات على بذل الجهد المضاعف لمواصلة التفوق الدراسي مما ينعكس إيجابا عليهم في تحصيلهم العلمي وإيجاد فرص أفضل لمستقبلهم الزاهر بمشيئة الله تعالى .
يذكر إن عدد الطلبة المتفوقين دراسيا بلغ (98 طالبا وطالبة) من المراحل التعليم الابتدائية والمتوسطة والثانوية من أبناء موظفي الشركة برأس الخير.

وقد تضمن هذا الحفل على فقرات متعددة حيث استأذن عريف الحفل المهندس علي الزين ببدء الحفل بالسلام الملكي السعودي. ومن ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم ، تلاها الطالب محمد بن ناصر هزازي بعد ذلك كلمة راعي الحفل المهندس علي بن سعيد القحطاني رئيس شركة معادن للألمنيوم
قدم فيها شكره وتقديره للآباء و الأمهات على ما بذلوه من جهد ومتابعة وعناية لأبنائهم ليحققوا هذا التفوق والامتياز،، وبعد ذلك قدمت الطالبة وعد بنت بدر الزويد – كلمة المتفوقين إنابة عنهم .

ثم ألقى المهندس عبدالله بن عايض الغامدي رئيس شركة معادن للدرفلة كلمة بهذه المناسبة ، أوضح فيها بأن شركة (معادن) حريصة كل الحرص على دعم و استمرارية كل البرامج والأنشطة التي تعزز من أهمية العناية بالعلم و التعلم بصفة عامة ولمنسوبي الشركة و عوائلهم بصفة خاصة .
بعد ذلك تم تقديم فلم خاص عن شركة معادن نال استحسان الجميع.
بعد ذلك قدم المهندس منصور القحطاني كلمة نيابة عن سعادة رئيس شركة معادن للفوسفات المهندس سعود بن عايض العتيبي
أشاد بهذا البرنامج السنوي لما له من أثر بالغ على جميع أبناء الموظفين بالتفوق دراسيا لما له من تحفيز لهم على الجد والاجتهاد في طلب العلم وكذلك غرس مبدأ الولاء للشركة لدى الموظف و أسرته وتعميق العلاقة بينهم .

وبعدها تم تكريم جميع الطلبة المتفوقين في المراحل الدراسية الثلاث الابتدائية والمتوسطة والثانوية و أخذ الصور التذكارية مع أصحاب السعادة رؤساء الشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى