الرياضة

دوري أبطال آسيا للنخبة .. الأهلي يحقق فوزًا ثمينًا على الوصل

حقق النادي الأهلي فوزًا هامًا على نظيره الوصل الإماراتي بهدفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب ” زعبيل”، برسم الجولة الثانية من مرحلة دور المجموعات في دوري أبطال آسيا للنخبة.

وتقدم الأهلي مُبكرًا في النتيجة بعد مرور ثلاث دقائق فقط من بداية الشوط الأول والمباراة، عبر نجمه الجزائري رياض محرز، بعد تمريرة طويلة رائعة في اتجاه المرمى، من روجير إيبانيز حصل عليها محرز ثم مهد الكرة لنفسه قبل أن يسددها في شباك الحارس خالد السناني مُعلنًا تقدّم فريقه بالهدف الأول.

وعاد محرز للتألق من جديد، ولكن ارتدى هذه المرة دور المُرر وليس المُسجّل، وأسهم في الهدف الثاني للراقي والذي أحرزه روجير إيبانيز برأسية رائعة، بعد عرضية من محرز قابلها المدافع البرازيلي برأسه لداخل الشباك.

وفي الشوط الثاني تراجع أداء الأهلي قليلًا مع نشاط هجومي بارز للوصل، الذي سدد 4 تسديدات بينهم تسديدة واحدة على المرمى، مقابل تسديدة واحدة فقط للضيوف، ولكن محاولات أصحاب الأرض لم تكن كافية من أجل العودة في النتيجة.

وبذلك يتصدر الأهلي جدول ترتيب منطقة الغرب في دوري أبطال آسيا برصيد 6 نقاط، بعدما حقق انتصاره الثاني تواليًا عقب الفوز على بیرسبولیس الإيراني بهدف نظيف في الجولة الأولى، فيما تراجع الوصل للمرتبة الخامسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى