الرياضة

“يُقال أنها السنة الأخيرة له مع الهلال”.. شقيق كنو يُشعل الجدل!

أشعل علاء كنو حالة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد تغريدته التي ألمح من خلالها إلى أن شقيقه محمد كنو قد يُغادر ناديه الهلال بنهاية الموسم الحالي 2024-25.

ونشر علاء كنو تغريدته عقب نجاح شقيقه في إحراز هدف خلال مواجهة فريقه أمام الشرطة العراقي، أمسية الثلاثاء 1 أكتوبر، والتي انتهت بفوز هلالي كبير بخماسية نظيفة، ضمن الجولة الثانية من من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وأعرب علاء كنو عن إعجابه بهدف شقيقه في شباك الشرطة العراقي، وأضاف: “يُقال أنها غالبًا ستكون هذه السنة الأخيرة له مع الهلال، بس عادي، حتى في آخر سنة يُسجل”.

وكان الهلال قد ضم كنو في عام 2017 قادمًا من نادي الاتفاق، الذي بدأ معه مسيرته الكروية، وينتهي عقد اللاعب الحالي في عام 2025، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 850 ألف يورو، استنادًا لبيانات موقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

وبرفقة الهلال، تحصل اللاعب صاحب الـ30 عامًا على 14 لقب، وسجل 20 هدفًا وقدّم 16 تمريرة حاسمة خلال 246 مباراة عبر كل المسابقات، وعلى الصعيد الدولي، خاض اللاعب 55 مباراة مع المنتخب السعودي، سجل خلالها 3 أهداف، وصنع هدفين، وكان من بين المُشاركين مع “الأخضر” في بطولة كأس العالم 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى