الرياضة

سعود يلعب أساسيًا مع روما للمرة الأولى .. وظهور مميز للاعب رغم الخسارة

ظهر النجم السعودي سعود عبد الحميد أساسيًا للمرة الأولى برفقة نادي روما الإيطالي، خلال مباراته أمام إلفسبورغ السويدي، أمسية الخميس 3 أكتوبر، ضمن مرحلة المجموعات في مسابقة الدوري الأوروبي.

وقدم عبد الحميد مردودًا جيدًا في اللقاء، رغم خسارة فريقه بهدف دون رد، جاء عند الدقيقة 44 من ركلة جزاء سجلها اللاعب مايكل بايدو؛ ليرفع إلفسبورغ رصيده إلى 3 نقاط، ويتجمد رصيد روما عند نقطة واحدة.

وتحصل نجم الهلال السابق على تقييم جيد في مباراة روما وإلفسبورغ، بلغ 7.2/10، استنادا لبيانات شبكة “هو سكورد” العالمية، وبلغت دقة تمريرات اللاعب في اللقاء نسبة 88%، وقام بمراوغة ناجحة، وسدد كرة خارج المرمى، وفاز بـ(7) من أصل 8 مبارزات أرضية، كما قام بـ4 تدخلات دفاعية ناجحة.

كان عبد الحميد قد عانى من الغياب عن تشكيلة روما الأساسية خلال المباريات الماضية، مُكتفيًا بالمشاركة فقط بديلًا لمدة 19 دقيقة، في مواجهة أتلتيك بيلباو الإسباني، التي انتهت بنتيجة (1-1)، ضمن منافسات الدوري الأوروبي.

يُذكر أن الظهير الأيمن صاحب الـ25 عامًا انضم إلى روما لمدة 3 سنوات قادمًا من الهلال، خلال الميركاتو الصيفي 2024، ووفقًا لمصادر متنوعة، دفع النادي الإيطالي 2.5 مليون يورو لضم اللاعب، مع احتمال إضافة 500 ألف يورو كمتغيرات وحوافز، مما يعني أن الصفقة قد تصل إلى 3 ملايين كحد أقصى في المجموع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى