أهم الأخبارالتعليم

اختتام الكرنفال الرقمي بالجبيل الصناعية بمشاركة 700 متدرب

بحضور الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل الدكتور أحمد بن زيد آل حسين  نظمت الهيئة  الملكية بالجبيل صباح اليوم الخميس بمدينة الجبيل الصناعية حفل تكريم للمشاركين في الكرنفال الرقمي الذي اختتم  أعماله أمس الأربعاء وذلك بالتعاون مع أكاديمية طويق التابعة للاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز.

حيث كرم الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل الدكتور أحمد بن زيد آل حسين المشاركين بالكرنفال من  مدربين ومتدربين ومساعدو المدربين ومتطوعين حيث بلغ مجموع المتدربون 700 متدرب بأكثر من 250 ساعة تدريب.

وعلى هامش حفل الختام ابرمت الهيئة الملكية بالجبيل مذكرة تفاهم مع اكاديمية طويق حيث مثل الهيئة الملكية بالجبيل الرئيس التنفيذي د. احمد بن زيد آل حسين ومثل الأكاديمية أ.عبد العزيز  بن احمد الحمادي.

هذا  وتهدف مذكرة التفاهم على تحقيق  تعاون مثمر بين الطرفين في دعم أطر التفاهم المشترك وتعزيز العلاقات  بينهما وتحقيقا لرغبة الطرفين في تكامل جهودهما في مجال  بناء  وتمكين قدرات الجيل القادم في ابرز مجالات التقنية.

حيث نسعى الهيئة الملكية من خلال  مذكرة التفاهم  إلى دعم الشباب الواعد ورعاية الطلاب الموهبين لتقديم مخرجات عملية وتعليمية تتماشى مع الخطط التنموية للمملكة ودعم التحول  نحو مجتمع المعرفة الذي  يتطلب تظافر الجهود لتصميم وتقديم برامج نوعية لرعاية وبناء الكفاءات الوطنية الموهوبة والمبدعة.

حيث تلعب اكاديمية طويق دور  ريادي في تقديم انشطة لبناء الكفاءات والقدرات الوطنية في المجالات التقنية وتنميتها بمختلف فئاتها ومستوياتها ونشر ثقافة التبادل المعرفي ومشاركة الخبرات وتحفيز المساهمة المجتمعية التشاركية من القطاع الخاص في هذه الأنشطة وصنع نجاحها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أربعة عشر + اثنا عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى