أهم الأخبارالجبيل اليومالرياضة

الكاتب “عبدالغني الشريف” يكتب ل #جيل_اليوم الرياضي #الأهلي2023          

بقلم | عبدالغني الشريف
فترة الهدوء التي يعيشها النادي الاهلي الان فترة جميلة لإدارة النادي برئاسة الأستاذ وليد معاذ واعضاء إدارته للعمل بشكل جيد في إعادة الاهلي الي مكانه الطبيعي في كرة القدم وكل الألعاب واعادة بناء ما افسده الغرباء في عام ونصف تسببوا في العبث بتاريخ الاهلي..


الهدوء مهم في هذه الفترة لتعمل الإدارة على إصلاح الخلل الإداري واعادة الهيكلة الإدارية والاستعانة بابناء الاهلي الاوفياء.

 وعلى صعيد كرة القدم من المهم ان يكون الان العمل بشكل كبير وقوي لتعاقد مع مهاجم اجنبي هداف ولاعب طرف أيمن لبناء ثلث هجومي قوي وان كنت اتمنى ان يرحل كوم ويتم التعاقد مع محور دفاعي بنفس خصائص بالمينو وأيضا تدعيم الفريق بلاعبين محليين خاصة الظهير الأيسر والوقت الان أمام الإدارة ليكون التعاقد بشكل جيد ومميز وان يكون الاختيار للاعبين جاهزين وسرعة مشاركتهم مع عودة الدوري..


اما الحالة التي يعيشها جمهور الاهلي الوفي فهو أمر عادي من حق الكل ان يطرح رأيه ومن يعمل على تدعيم العضوية وزيادة أعضاء الجمعية ومن ينتقد لصالح العام كل هذه المساحات يجب أن ننظر لها نظرة صحية ولكن الأهم أن نحافظ على علاقة الأخوة التي جمعنا فيها الاهلي لأننا جميعا هدفنا الاهلي اولا واخيرا..


الأهم الان ان يكون هدفنا عودة الفريق لدوري روشن من خلال دعمنا للإدارة إذا كان عملها جيد والمساندة في المدرجات والأهم الوقوف حائط صد ضد كل من يريد أن يعبث في الاهلي لأننا لن نسمح للغرباء ان يعودوا لنادي الاوفياء..


أجمل ما شاهدته بعد تهبيط الاهلي هو حالة الحب الكبيرة والشعبية التي تزداد للأهلي وخاصة من الأطفال وصغار السن والفتيات والشباب وهذا تأكيد ان حب الاهلي لايرتبط بالبطولات بحل حب ينبع من داخل القلوب..
….
كل من دافع عن الاهلي سجلوا أسمائهم في تاريخ الاهلي ومحبيه الأوفياء


عبدالغني الشريف



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

18 + 16 =

زر الذهاب إلى الأعلى