أهم الأخبارالجبيل اليوم

تدشين رقم مركز عمليات الهيئة الملكية بالجبيل الجديد  (1911)

دشّن الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل الدكتور أحمد بن  زيد آل حسين صباح امس الثلاثاء بمركز  عمليات الهيئة الملكية بالجبيل رقم عمليات الهيئة الملكية الجديد الموحد 1911 بمدينة الجبيل الصناعية .

 حيث تهدف الهيئة الملكية بالجبيل من تغيير الرقم إلى رفع مستوى الاستجابة السريعة للحالات الطارئة في المدينة وذلك لتحقيق مستوى جودة حياة متميزة ونوعية  من خلال منظومة اتصال متكاملة تضمن الاستجابة السريعة في كافة الحالات الطارئة داخل مدينة الجبيل الصناعية .

 من جانبة قال مدير إدارة الامن الصناعي والسلامة م. نايف أحمد مسعود تسعى الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة في إدارة الأمن الصناعي والسلامة إلى الرفع من مستوى جودة الحياة في المدينة من خلال عدة مبادرات إحدى هذه المبادرات هو رفع مستوى الاستجابة السريعة للحوادث والحالات الطارئة لتقليل نسبة الوفيات الى الرقم صفر لوفيات الحوادث المرورية لعام 2025 م ، وفق استراتيجية السلامة المرورية ( Zero Vision)  التي تم من خلالها  اختيار مدينة الجبيل الصناعية لتطبيق هذا المشروع لما تمتلكه المدينة من جاهزية في طرقها وبنيتها التحتية بشكل عام لذا سعينا الى تغيير رقم مركز عمليات الهيئة الملكية مع شركائنا إلى أربع خانات ليسهل على المستفيدين استخدامه عند الحاجة الى رفع بلاغ أو طلب مساعدة وليتماشى من النظام العالمي لأرقام الطوارئ .

وأضاف يختص مركز عمليات الهيئة الملكية (1911 ) بعدة مميزات فهو مجهز بكامل الاجهزة سواء الرقمية أو الصوتية بإضافة الى أحدث التقنيات في طرق تمرير البلاغات ومتابعتها ،كما أن هناك عدة خطوط ساخنة يرتبط بها المركز مع الجهات الأمنية في المدينة وفق معايير دقيقة تضمن سرعة تمرير البلاغات والرد عليها بأسرع وقت لتعامل معها وفق ما تستدعيه الحالة .

ودعا مدير إدارة الأمن الصناعي والسلامة بالجبيل جميع العاملين والساكنين بالمدينة لاستخدام رقم الطوارئ الجديد 1911 عند الحاجة للمساعدة داخل مدينة الجبيل الصناعية على مدار الساعة .

يذكر أن مركز عمليات الهيئة الملكية (1911 ) هو أحد أهم المراكز الأمنية المتقدمة في استقبال البلاغات وتمريرها وذلك لما يحتويه المركز من تجهيزات متطورة وحديثة مما رفع من مستوى الخدمة المقدمة للمدينة وأسهم بشكل مباشر في تحقيق جودة حياة مستدامه فيها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى