التعليم

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تنظم معرض «حكايا التطوع» بالخبر

جيل اليوم | بشاير البليس. الخبر

نظمت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ممثلة بإدارة الشراكة المجتمعية والمجلس الطلابي الأعلى معرض «حكايا التطوع» في مقر مجمع أجدان ووك بالخبر يومي الأربعاء والخميس 21-22 ديسمبر 2022م، بحضور نائب رئيس الجامعة ‬⁩ للشؤون الأكاديمية د.غازي العتيبي وعدد من عمداء ووكلاء الكليات ومسؤولي الجامعة
حيث جاء تنظيم المعرض ضمن فعاليات الجامعة للاحتفاء بيوم التطوع السعودي والعالمي لعام ٢٠٢٢ وكمنبر يسلط من خلاله الضوء على بعض جهود الجامعة في مجال العمل التطوعي. 
وأوضحت بذلك مديرة إدارة الشراكة المجتمعية بالجامعة أ.نجاح المحيميد بأن الإدارة تحرص على إبراز دور الجامعة كصرح تعليمي يناط به الكثير من أجل خدمة المجتمع وتحقيق التوجهات الوطنية نحو المجتمع الحيوي والمواطن المسؤول وصولا إلى مليون متطوع ذو أثر تنموي فاعل بإذن الله . 
كما نوهت . المحيميد قائلة:  نعمل في الإدارة على ترجمة جهود الجامعة في خلق بيئة خصبة محفزة للابداع والابتكار وذات نتاج مثمر  يمكنها من خدمة مجتمعها ضمن إطار مؤسسي يستند على الحوكمة ومراقبة الأداء والمنافسة المحمودة التي تفضي إلى الريادة والنوعية والأثر المستدام في مخرجاتها المجتمعية، ركيزتها في هذا الشأن رسالتها وقيمها ومستهدفاتها الاستراتيجية التي تؤكد من خلالهم هذا الالتزام المجتمعي وحرصها على الاستثمار الأمثل لامكاناتها وتخصصاتها إضافة إلى ثرواتها القيمة من الطلبة بما يملكون من طاقة وهمة في العمل المجتمعي التطوعي.
وأشارت إلى حرص الإدارة العليا بالجامعة  على مشاركة الطلبة برئاسة رئيس المجلس الطلابي الأعلى الطالب /عطاالله العنزي من كلية إدارة الاعمال والأندية الطلابية على مستوى الكليات في هذا المعرض واستعراضهم للجهود الطلابية في العمل التطوعي حيث تحظى الجامعة بنخبة من الطلبة المبدعين والموقنين بحجم دورهم ومسؤوليتهم تجاه المجتمع وحجم آمال القادة المعلقة بهم في البناء والنهضة فأبدعوا بشكل ملحوظ وتميزت أنشطتهم وحجم الفئة المستفيدة من مخرجاتهم في هذا المجال.
ومن الجدير بالذكر تقدم مؤشرات جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل في مجال خدمة المجتمع نالت على إثر ذلك عدد من الجوائز المحلية والإقليمية حيث توجت مؤخراً للعام الثاني على التوالي بالمركز الأول على مستوى الجامعات وإدارات التعليم بالجائزة الوطنية للعمل التطوعي وفق مؤشراتها في المنصة الوطنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى