الجبيل اليوم

سمو أمير الشرقية يفتتح المجمع القرآني بجمعية تحفيظ الجبيل

يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود -أمير المنطقة الشرقية الأربعاء 29 ربيع الثاني 1444هـ الموافق 23 نوفمبر 2022م المجمع القرآني التابع للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الجبيل، بحضور عدد من المسؤولين.

ورفع رئيس مجلس إدارة الجمعية- فضيلة الشيخ خالد بن عبدالرحمن الجبر شكره وتقديره وكافة منسوبي الجمعية إلى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف على ما يتفضل به سموه من دعم ورعاية للجمعية ومشروعاتها وبرامجها طيلة السنوات الماضية، وخاصة رعايته للمشاريع الوقفية ولحفاظ الجمعية.

وقال إن المملكة أولت كتاب الله عناية فائقة ولا عجب في ذلك فهو مصدر تشريعها وهو نبراسها الذي تستضيء به, مشيراً إلى أن من عناية المملكة بهذا الكتاب العزيز عنايتها بالجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم ودعمها ومؤازرتها في مشاريعها الوقفية والتعليمية خدمة لكتاب الله تعالى.

وبين فضيلته أن سمو أمير المنطقة الشرقية سوف يقوم بافتتاح المجمع القرآني بالجبيل الصناعية بتكلفة 40 مليون ريال، حيث تبلغ مساحة أرض المجمع القرآني 15000 م2، ويزيد عدد المستفيدات عن 5000 طالبة.

ويشتمل المجمع القرآني على: الإدارة الرئيسية للجمعية، إدارة الإشراف النسائي، مدرسة تحفيظ قرآن نسائية، معهد إعداد معلمات القرآن كريم، روضة أطفال، مركز تدريب نسائي، ملتقى فتيات، وقاعات متعددة الأغراض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تسعة عشر − اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى