التعليم

كلية الفيحاء بالجبيل تعقد اللقاء المفتوح الأول وتعلن التسجيل المبكر

 
 
افتتح  الدكتور حمزة بن محمد مغربي عميد كلية الفيحاء بالجبيل  اللقاء المفتوح الأول مع طلاب الكلية بحضور الدكتور جمعة بن عيد العلوني وكيل الكلية الشئون الاكاديمية والدكتور سعيد بن احمد العويس وكيل الكلية للشئون الإدارية ومسجل الكلية وشئون الطلاب .
 
وفي بداية اللقاء رحب سعادة العميد بالطلاب وحرصهم على الحضور وهو مؤشر جيد لرغبتهم في التواصل والاستماع ومعرفة وجهة نظرهم حول الأمور التي تتعلق بدراستهم بالكلية.
 
واكد الدكتور مغربي على الالتزام والحضور والتعامل الإيجابي والتصالح مع المواد التي يدرسونها مشيرا إلى أن عائلاتهم أرسلتهم للكلية من أجل الاستثمار المستقبلي فيهم وعليهم اثبات وجودهم خاصة وأنهم يمثلون شباب المستقبل وهناك فرص واعده وكبيرة أمامهم حيث ان الكلية تقدم مناهج معترف بها ومعتمدة من وزارة التعليم ومنتجاتها أسست لتكون مناسبة لسوق العمل .
 
كما أهاب بجميع الطلاب بتهيئة أنفسهم ذهنيا وبدنيا والمحافظة على الوقت للاستفادة وكذلك البحث العلمي والمشاركة بالأنشطة المختلفة وأن يتم الابتعاد عن كل ما يشوش ذهن أي طالب إضافة إلى أهمية السلوك الحضاري في التعامل مع هيئة التدريس وكذلك المسئولين بالكلية وزملائهم الطلاب وأن تكون بيئة الكلية هي بمثابة بية وروح الفريق والأسرة الواحدة .
 
وفي ختام الاجتماع فتح باب النقاش حيث طرح بعض الطلاب ملاحظات واراء قام عميد ووكلاء الكلية بالرد عليها بالتفصيل مقدمين الشكر للطلاب على حضورهم ومتمنين التوفيق والنجاح واكد عميد الكلية على ان أبواب المسئولين بالكلية مفتوحة للجميع لاي ملاحظة أو استفسار .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى