أخبار عاجلةالجبيل اليوم

أمير الشرقية يرعى الحفل السنوي لـ ” أيتام الجبيل ” ويكرم المتفوقين

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية -حفظه الله-، مساء يوم الاحد الموافق ٢٠٢٤/٠٣/٠٣ م ،الحفل السنوي لجمعية أيتام الجبيل لتكريم المتفوقين والأم المثالية ورعاة وداعمي الجمعية وذلك بقاعة المؤتمرات بمدينة الجبيل الصناعية.

وتخلل الحفل الخطابي فيلماً مرئياً عن الجمعية ومستفيديها بعنوان” كفوف الامل” ، كما دشن سموه الكريم الإسم الجديد لجائزة الام المثالية والتي حملت اسم جائزة أمير المنطقة الشرقية للأم المثالية.

من جانبه قال رئيس مجلس إدارة جمعية أيتام الجبيل الأستاذ فهد بن عبدالرحمن المسحل في كلمته بالحفل ” ان تشريف سموكم لحفلنا هذا اليوم اكبر حافز لنا ولداعمينا وشركائنا لبذل المزيد، ولمسه ابويه كريمه من سموكم لتكريم الامهات الفائزات بجائزة الام المثالية لعام ٢٠٢٣ والمتفوقين دراسياً من ابنائنا وبناتنا الايتام وكذلك رعاة الحفل و رجال وسيدات الاعمال “.

وأكد المسحل ” بأن الاهتمام الذي توليه القيادة الرشيدة بالأيتام في مختلف المدن والمناطق والمحافظات يأتي امتدادًا للنهج الذي سارت عليه هذه البلاد منذ تأسيسها على يد المؤسس طيب الله ثراه وسار على نهجه إلى وقتنا الحاضر تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين حفظهم الله “.

وقدم المسحل شكره وتقديره لسمو أمير الشرقية على موافقته على ان تحمل جائزة الام المثالية اسم جائزة أمير المنطقة الشرقية للأم المثالية اعتباراً من عام ٢٠٢٤ ومضاعفة جوائزها المالية ومشاركة جميع الارامل في المنطقة الشرقية وفق برنامج يحقق الاهداف المرجوه منها بأذن الله تعالى.

هذا وكرم سموه في نهاية الاحتفال الأبناء المتفوقين البالغ عددهم ٢٣ متفوق و ٤٥ متفوقة، وتكريم ١٠ أرامل أمهات مثاليات، والرعاة والداعمين ، وقدم رئيس مجلس ادارة جمعية ايتام الجبيل الاستاذ فهد بن عبدالرحمن المسحل درعاً تذكارياً لسمو أمير المنطقة الشرقية لرعايته ودعمه لأبنائه في جمعية ايتام الجبيل نيابة عن اعضاء الجمعية والتقطت الصور التذكارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى