الجبيل اليوم

الهيئة الملكية بالجبيل تكرم مزودي الخدمات الصحية لجهودهم المبذولة في مواجهة فيروس كورونا

كرمت الهيئة الملكية بالجبيل صباح أمس الإثنين بالنادي البحري بمدينة الجبيل الصناعية وبحضور الرئيس التنفيذي بالهيئة الملكية بالجبيل م.  مصطفى بن محمد المهدي مزودي الخدمات الصحية بمدينة الجبيل الصناعية وذلك لجهودهم المبذولة في مواجهة فيروس كورونا الجديد COVID-19.

 حيث أكد أكد مدير برنامج الخدمات الصحية د.  محمد المقبل خلال كلمته على جودة الرعاية الصحية التي تقدمها الدولة لرعاياها باعتبارهم ثروة الوطن وأهم مواردها وأضاف أن ركائز النظام النموذجي الذي تبنته الهيئة الملكية للجبيل وينبع في رؤيتها الشاملة لبناء مدينة صناعية واستثمارية جاذبة في مدنها مع توفير خدمات صحية نوعية شاملة قاد جميع مقدمي الخدمات الصحية للاهتمام بكافة التفاصيل والحرص على العمل جنباً إلى جنب تجسيداً لشعار ( كلنا مسؤول) من أجل وطنٍ نتشرف جميعا بخدمته.

 عقب ذلك استعرض مدير عام قطاع تطوير الاستثمار م.  أحمد نور الدين حسين استراتيجية الخدمات الصحية في مدينة الجبيل الصناعية والفرص الاستثمارية المتاحة فيها.

 وارتجل الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل م.  مصطفى بن محمد المهدي كلمة خلال الحفل ثمن فيها جهود أبناء وبنات الوطن التي كانت على مدار الساعة في مكافحة جائحة كورونا حتى أصبحت المملكة مِثَالاً يحتذى به.

 وفي ختام الحفل كرم الرئيس التنفيذي مزودي الخدمات الصحية في مدينة الجبيل الصناعية وهم مستشفيات المانع العامة، ومستشفيات المواساة بالإضافة إلى مجمع اللؤلؤ الطبي وذلك نظير جهودهم في جائحة كورونا في مدينة الجبيل الصناعية.

 الجدير بالذكر أن الهيئة الملكية بالجبيل أطلقت مبادراتها وحملاتها التوعوية منذ بداية الجائحة لمواجهتها بالتعاون مع وزارة الصحة ومشاركة مستشفيات القطاع الخاص بمدينة الجبيل الصناعية وذلك لتقديم الخدمات العلاجية على نطاق كبير، ودعم أعمال وزارة الصحة وجهودها في مكافحة فيروس كورونا، كما بذلت الهيئة الملكية بالجبيل وشركاءها جهوداً مضنية لرفع توعية وثقافة المجتمع بهذا الفيروس والتعامل معه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى