أخبار عاجلةالجبيل اليوم

الهيئة الملكية بالجبيل تنظم ملتقى المسؤولية الاجتماعية

جيل اليوم | الجبيل 

تنظم الهيئة الملكية بالجبيل ملتقى المسؤولية الاجتماعية بالتزامن مع “يوم المسؤولية الاجتماعية بالمملكة”، مساء اليوم الأحد وغداً الإثنين  ١٤ – ١٥ / ٠٩ / ١٤٤٥هـ الموافق ٢٤ – ٢٥ / ٠٣ / ٢٠٢٤م بمدينة الجبيل الصناعية.

وأوضح مدير إدارة الخدمات الاجتماعية الأستاذ فهد بن محمد الملحم: أن تنظيم ملتقى المسؤولية الاجتماعية يأتي ضمن قيم الهيئة الملكية بالجبيل وأهدافها الاستراتيجية في تعظيم المساهمة الاجتماعية من حيث تطبيق افضل الممارسات بالتعاون مع شركاء النجاح داخل مدينة الجبيل الصناعية وخارجها.

 وأضاف، يهدف يوم المسؤولية الاجتماعية في المملكة إلى تعزيز الوعي والممارسة الفعالة للمسؤولية الاجتماعية في المجتمع كما يشمل فعاليات متنوعة تسلط الضوء على دور الشركات والمؤسسات والأفراد في تحقيق التنمية المستدامة بالإضافة إلى تعزيز التعاون بين القطاع العام والخاص والمجتمع المدني لتحقيق تأثير إيجابي ومستدام وتشجع المشاركين على تنفيذ ممارسات مسؤولة تساهم في تحسين الحياة والتعليم والتنمية الاقتصادية. يعد يوم المسؤولية الاجتماعية فرصة للتعبير عن التزام المملكة بقيم المسؤولية الاجتماعية وتعزيز التنمية المستدامة.

 الجدير بالذكر أن ملتقى المسؤولية الاجتماعية في مدينة الجبيل الصناعية يحتوي على ورش عمل وجلسات حوارية على مدى يومين ويسلط الضوء على دور الهيئة الملكية بالجبيل في تحسين جودة الحياة من خلال مبادرات المسؤولية الاجتماعية ودور القطاع الحكومي والشركات والغير الربحي في تحسين وتعزيز ثقافة المسؤولية الاجتماعية بالمملكة من خلال تعزيز الوعي والفهم حول أهمية الاهتمام بالجوانب الاجتماعية في المجتمعات ويتضمن الملتقى على أربع جلسات حوارية و ورشتين عمل على مدى يومين من الملتقى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى