الاقتصاد

ايجكس للخدمات اللوجستية تطلق خدمة التوصيل في نفس اليوم والإستلام العكسي في مدن الدمام، الرياض وجدة

جيل اليوم | الجبيل

  • أطلقت شركة ايجكس خدمتين سريعتين جديدتين، هما خدمة ايجكس للتوصيل المحلي في اليوم نفسه وخدمة ايجكس للإستلام العكسي.
  • ستساعد الخدمتان الجديدتان في تلبية الطلب المتزايد على عمليات تسليم وعائدات أسرع وأكثر ملاءمة مع ازدهار سوق التجارة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية.
  • يدعم إطلاق الخدمتين الجديدتين قطاع التجزئة المتنامي في المملكة العربية السعودية وأهداف التنويع بما يتماشى مع رؤية 2030.

تفخر شركة ايجكس للخدمات اللوجستية، الشركة السعودية المتخصصة في الشرق الأوسط في حلول التوزيع السريع والشحن، بالإعلان عن إطلاق خدمتين جديدتين سريعتين هما خدمة التوصيل في نفس اليوم و خدمة الإستلام العكسي في الدمام، الرياض وجدة.

فمع استمرار نمو قطاع التجارة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية، والذي من المتوقع أن يصل إلى حوالي 20.16 مليار دولار بحلول عام 2027، يتوقع العملاء بشكل متزايد عمليات تسليم و مرتجعات أسرع خالية من المتاعب. وفيما يقوم تجار التجزئة بتنويع عروضهم لتلبية مجموعة واسعة من احتياجات المستهلكين، باتت خدمات الإستلام في نفس اليوم و الإستلام العكسي تشكل تمايزًا مهمًا بين المنافسين في مجال البيع بالتجزئة والتجارة الإلكترونية.

تدرك ايجكس أن الخدمات اللوجستية العكسية هي عنصر أساسي في سلسلة التوريد، وأن السرعة أساسية في عالم اليوم سريع الوتيرة. ستكون خدمة التوصيل في نفس اليوم مكمّلة لخدمة الإستلام العكسي، مما يوفر للعملاء مجموعة كاملة من حلول التجارة الإلكترونية السريعة.

تهدف ايجكس من خلال خدماتها الجديدة إلى تزويد التجارة الإلكترونية والمتسوقين عبر الإنترنت بتجربة متميزة وفعالة من حيث التكلفة، مما يساعد العملاء على البقاء في صدارة المنافسة.

تقول تيا تشانغ، رئيسة الخدمات اللوجستية السريعة في ايجكس للخدمات اللوجستية: “يسعدنا أن نقدم خدمة ايجكس للتوصيل في نفس اليوم و خدمة ايجكس للاستلام العكسي في الدمام، الرياض وجدة. فمع استمرار نمو التجارة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية، ندرك أهمية تزويد عملائنا بخيارات تسليم ومرتجعات أسرع وأكثر ملائمة. و الواقع أن هذه الخدمات الجديدة لن تعزز تجربة عملائنا فحسب، بل ستدعم أيضاً تطور قطاع التجزئة في المملكة العربية السعودية وأهداف رؤية 2030 للتنوع الاقتصادي”.

ايجكس واثقة من أن خدماتها الجديدة ستغير قواعد اللعبة في قطاع الخدمات اللوجستية في المملكة العربية السعودية وهي ملتزمة بالحفاظ على مكانتها كمزود لوجستي رائد في المنطقة.

عن ايجكس

تأسست ايجكس للخدمات اللوجستية عام 2021، وهي شركة خبيرة في مجال النقل والخدمات اللوجستية في المملكة العربية السعودية، ومتخصصة في توزيع التجارة الإلكترونية والحلول الصناعية في الشرق الأوسط. شركة ايجكس موجودة في الإمارات العربية المتحدة، والبحرين، والمملكة العربية السعودية والصين. ومع شبكة تضمّ أكثر من 40 منشأة لوجستية، تقدم ايجكس مجموعة كاملة من الحلول المخصصة للعملاء تتراوح بين التوزيع السريع، وحلول التجارة الإلكترونية، والشحن البري والبحري والجوي، وخدمات المستودعات، وسلسلة التبريد وحلول الرعاية الصحية.

ايجكس هي شراكة بين مجموعة عجلان وإخوانه القابضة، مجموعة شركات قابضة استثمارية رائدة في منطقة الشرق الأوسط، وشركة إس إف إكسبرس، شركة النقل والخدمات اللوجستية الرائدة في الصين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى