الرياضة

بحضور 5 آلاف متفرج ورعاية محافظ القطيف.. اختتام النسخة الثامنة لبطولة الأزهر الرمضانية لكرة الطائرة

برعاية محافظ القطيف إبراهيم بن محمد الخريف، توجت النسخة الثامنة لبطولة الأزهر الرمضانية لكرة الطائرة، عصر الأربعاء 28 رمضان 1444هـ، فريق أبوسلمان بالمركز الأول، بعد تغلبه على البسيتين، في نهائي منافسات أمتعت الجماهير الغفيرة التي ملأت مدرجات ملعب نادي الأزهر ببلدة حلة محيش في محافظة القطيف، وقادها المعلق الرياضي علي آل محسن.

وكان أبو سلمان والبسيتين قد تأهلا للنهائي في منافسات هذه البطولة التي تتميّز بتنظيمها بلدة حلة محيش، على مستوى المحافظة والمنطقة، وتحظى بشعبية عالية وإقبال لافت من قبل الجماهير.

وشهدت المنافسات الختامية حضورًا نوعيًا لشخصيات رياضية، وعلى رأسهم أعضاء من الاتحاد السعودي لكرة الطائرة ومدير مكتب وزارة الرياضة بالقطيف عادل الصايغ، ورؤساء أندية وحكام ولاعبون دوليون، إلى جانب المئات من عشاق هذه الرياضة، والجماهير التي أشعلت أجواء المنافسات، وتجاوز عددها الـ5 آلاف.

كما شهد حفل التتويج، تكريم الداعمين والرعاة، حيث قدم الدكتور علي الدمستاني رئيس جمعية التنمية بحلة محيش الدروع التذكارية، لمدير مكتب وزارة الرياضة بالقطيف عادل الصايغ، ومدير مركز التنمية الاجتماعية بالقطيف بركات الصلبوخ، و«القطيف اليوم»، وفرسان الرياضة، والاتحاد السعودي للكرة الطائرة، وبلدية محافظة القطيف.

وأهدت البطولة جوائز قيّمة للجمهور، بينها جوالات آيفون 14، وهونور، وبلاي ستيشن 5، وفرن مايكرويف، وشاشة تليفزيون، وتذاكر سفر ذهاب وعودة لجورجيا، وأذربيجان، وتركيا، إلى جانب رحلات لصلالة، والكويت وقطر.
وبدى لافتًا أن من بين الجوائز التي تم السحب عليها في نهائي هذه البطولة، بوفية مفتوح بقيمة 3000 ريال، وجلسات تنظيف بشرة بـ1300 ريال، وذبيحة غداء للعيد.

يشار إلى أن البطولة يشرف على تنظيمها نادي الأزهر الرياضي وجمعية التنمية الأهلية بحلة محيش، وتقام برعاية كريمة من محافظ القطيف إبراهيم بن محمد الخريف، وبشراكة مع «القطيف اليوم»، وبلدية المحافظة، وإشراف مكتب وزارة الرياضة بالقطيف، والاتحاد السعودي لكرة الطائرة.

وتهدف إلى غرس القيم الرياضية ورفع الروح التنافسية بين الشباب وتنمية مهاراتهم الفنية بروح وأخلاق وقيم ومبادئ رياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى