الرياضة

حارس الهلال يوضح موقفه من العودة إلى أوروبا

أكد حارس نادي الهلال ياسين بونو أنه لا يُفكر حاليًا في عودته للعب في القارة الأوروبية، لكن كل شيء وارد في عالم انتقالات كرة القدم، مُبديًا سعادته بالدفاع عن قميص فريقه الحالي.

وقال بونو في تصريحات نقلها موقع “elespanol” الإسباني: “لا أفكر حاليًا في العودة إلى أوروبا، وأسعى لتقديم أفضل نسخة لي في مسيرتي الكروية مع فريقي”، وتابع الحارس المميز: “الهلال في آسيا يشبه ريال مدريد في أوروبا، وهنا زملائي لديهم عقلية الفوز دائمًا”.

وأكمل: “بعد كأس العالم 2026، سنرى أن الأمر يعتمد على الظروف، وهناك العديد من المفاجآت في سوق الانتقالات وكرة القدم مختلفة تمامًا عن ذي قبل”، وبخصوص إمكانية العودة إلى ناديه السابق إشبيلية: “أنت لا تعرف أبدًا ما سيحدث، والآن أحاول الاستمتاع بمسيرتي في السعودية وتقديم أفضل ما لدي، ثم سنرى ما سيحدث في المستقبل”.

بونو : مباراة الهلال والاتحاد تُشبه قمة ريال مدريد وبرشلونة

تطرق الحارس المغربي إلى مواجهة الهلال أمام الاتحاد، أمسية اليوم السبت 21 سبتمبر، في قمة الجولة الرابعة من منافسات دوري روشن السعودي، وقال: “لأولئك الذين لا يعرفون، إنها واحدة من أهم المباريات للسعوديين ونريد حقًا التغلب عليهم.. نحن ندرك أنه ليس من السهل المضي قدمًا، خاصة عندما تكون البطل الحالي، لكن زملائي لديهم عقلية الفوز دائمًا”.

وتابع الحارس صاحب الـ33 عامًا: “هناك الكثير من المنافسة والبداية كانت محمومة. أتمنى أن تكون مباراة اليوم جذابة للجماهير. الهلال نادي تاريخي، هنا دائمًا يتوقعون الحد الأقصى من الألقاب، مباراة الهلال والاتحاد مثل مباراة ريال مدريد وبرشلونة، وأنا متحمس لتحقيق الفوز”.

ويتصدر الاتحاد والهلال جدول ترتيب دوري روشن برصيد 9 نقاط، لكن فارق الأهداف يصب في مصلحة الفريق الاتحادي الذي يدخل المباراة بمعنويات عالية عقب فوزه الكاسح في الجولة الماضية أمام الوحدة بسباعية مقابل هدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 + 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى