أخبار عاجلةالجبيل اليوم

رحلة برية لآباء وأمهات دار الرعاية الإجتماعية بالدمام لمخيمات السالمية vip

 الجبيل-هيثم بن حريب
نفذت وحدة البرامج والأنشطة والعلاقات العامة والإعلام (بقسميها الرجالي- النسائي) بدار الرعاية الاجتماعية بالدمام التابعة لفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية رحلة ترفيهية (للآباء والأمهات) الى مخيمات السالمية(vip) طريق المطار بالدمام يوم الخميس 27 رجب الموافق 8 فبراير 2024م.
وتكمن متعة رحلات المخيمات والكشتات في كونها توفر مساحة للهدوء والراحة بعيداً عن ضوضاء المدن وهي تساعد على صفاء الذهن وتأمل الطبيعة وتعود بالذكريات الجميلة لماضي الآباء والأجداد كذلك استغلال للأجواء الشتوية.
بدوره عبر مدير الدار راضي العنزي ومشرفة القسم النسائي ابتسام سعيد الزهراني عما تمثله هذه البرامج المنوعة والمفيدة التي تهدف إلى تنفيذ الخطط العلاجية لتحسين الحالات المزاجية والنفسية والاجتماعية لكبار السن بالدار.
في الختام قدم أعضاء مشرفي البرامج والعلاقات العامة والقسم الاجتماعي بالدار نيابة عن مدير الدار شكرهم الجزيل بتقديم درع تقديري لصاحب المخيم الأستاذ/ سالم بن محمد آل مستنير وأبناءه (محمد وتميم) و الذي كان حريص على هذه الاستضافة من باب مسؤولية اجتماعية لهذه الفئة الغالية وتهيئة المخيم بالشكل الذي يناسب كبار السن والوقف على متطلباتهم أثناء تواجدهم في المخيم لأن سعادتهم غاية الجميع ورسم البهجة والسرور على محياهم اعتزاز وفخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى