الجبيل اليوم

شاهد .. فعاليات #صيف_الجبيل تستمر … والعروض المسرحية تستسهل بالمسرحية الكوميدية ” تراعيب “

ضمن فعاليات صيف الجبيل ٣٨ التي بدأت فعالياتها منذ ٣ أسابيع في كل من الجبيل والجبيل الصناعية  ، استهلت مساء الأمس الجمعة اول مسرحية كوميدية ” تراعيب ” التي شارك فيها نخبة من ممثلي المسرح بخشبة مسرح الحويلات بالجبيل الصناعية .

وأوضح لـ ” الجبيل اليوم ” الاستاذ : جديع الخالدي عضو لجنة المناسبات بمحافظة الجبيل بانه خلال هذا العام استضفنا مسرحيات كوميدية وكوميديا رعب لفعاليات الصيف والتي كانت أنطلاقها بمسرحية ” تراعيب ” هذا الاسبوع والاسابيع المقبلة ، كما أن الفئة المستهدفة للمسرحيات هي العوائل والاطفال .

كما أضاف الخالدي  :  هذا الصيف هو البداية والتي استضفنا بها عدة مسرحيات كتجربة اولى والشكر موصول للهيئة الملكية على تبني واستضافة المسرحية على خشبة مسرح الحويلات .

وأجرت ” الجبيل اليوم ” جولة بمسرح الحويلات والتي اشاد بها ” علي بن هادي اليامي ” ان أضافت المسرحيات لفعاليات الصيف خطوة رائعة ونتمنى تكررها بالسنوات القادمة وتنويع المشاركات بها لتضم دولٍ عده . وأضاف احد الحضور بان الجبيل مدينة ومحطة سياحية ستتميز بتكثيف المسرحيات وتبني الشباب واصحاب الفِكر المسرحي .

كما التقت ” الجبيل اليوم ” باحد المشاركين بالمسرحية ” راكان الظافر ” والذي اكتسب الفن من والده منذ ان كان بالخامسة من عمره ، وتجاوز كل الصعوبات وشارك مع عمالقة المسرح الخليجي مثل الممثل القدير طارق العلي ، وقال : شدني الحضور المتميز والرائع بخشبة الحويلات هذا اليوم ، والعروضات المسرحية مستمرة ايضًا بمسرحية ” زومبي ” والتي ستعرض خلال الاسبوعين القادمين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى