أخبار عاجلةالجبيل اليوم

محافظ الجبيل “الداود” يرأس اجتماع المجلس المحلي للتنمية والتطوير بالمحافظة

رأس سعادة محافظ الجبيل رئيس المجلس المحلي بالمحافظة الأستاذ منصور بن زيد الداود، يوم أمس الأربعاء، اجتماع المجلس المحلي الأول في دورته الثانية للفترة السادسة لعام 1445هـ، بحضور ممثل الهيئة الملكية برأس الخير وأعضاء المجلس، وذلك في قاعة بلدية محافظة الجبيل.

وفي بداية الإجتماع رفع محافظ الجبيل خالص الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس المنطقة وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية نائب رئيس مجلس المنطقة -حفظهما الله-، على دعمهم المتواصل ومتابعتهم المستمرة لسير عجلة التنموية في محافظة الجبيل في كافة المجالات.

وبحث المجلس عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال ومناقشتها واتخاذ التوصيات اللازمة حيالها، والإطلاع على محضر أعمال لجان المجلس في المجالات الخدمية والصحية والتعليمية والبيئية، واستعرض المجلس المشاريع المقترحة لتطوير محافظة الجبيل، إضافة إلى مناقشة المشاريع الخدمية في مدينة رأس الخير.

ودعا “الداود” رؤساء وأعضاء اللجان، إلى بذل المزيد من الجهود لمتابعة تنفيذ المشروعات التنموية وإنجازها، تنفيذاً لتوجيهات سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه -حفظهما الله-، بما يسهم في تحقيق مستهدفات التنمية والإزدهار في محافظة الجبيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى