أخبار عاجلةالرياضة

محافظ الجبيل يستقبل أعضاء مجلس فروسية الجبيل

التقى سعادة محافظ الجبيل الأستاذ منصور بن زيد الداود أعضاء مجلس فروسية الجبيل بمناسبة اعتماد سمو أمير المنطقة الشرقية لعضوية المجلس، عقب ذلك عقد مجلس إدارة فروسية الجبيل اجتماعه الدوري برئاسة محافظ الجبيل رئيس الإدارة بحضور أعضاء المجلس.
واستهل الاستقبال بكلمة لرئيس المجلس حيث بارك للأعضاء ثقة سمو أمير المنطقة وسمو نائبه –حفظهما الله- على تعيينهم أعضاءً لمجلس إدارة ميدان فروسية الجبيل، مؤكداً ما توليه القيادة الرشيدة -أيدها الله- من رعاية واهتمام بتطوير رياضة الفروسية على مستوى المملكة، منوهًا بحرص ودعم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية –حفظهما الله- لرياضة الفروسية، ومتابعة سموهما كافة الجهود التكاملية بين مختلف القطاعات والتي من شأنها المساهمة في إنجاح سباقات الفروسية في المنطقة الشرقية.
عقب ذلك استمر الاجتماع الدوري للمجلس بعرض مرئي تعريفي عن ميدان فروسية الجبيل بالاضافة للمشاريع التطويرية التي تمت خلال الفترة الماضية والمشاريع المأمول تحقيقها الفترة القادمة .
واطلع المجلس على أبرز التحديات التي تواجه الملاك، وبحث الحلول المناسبة والعاجلة لها خلال الفترة القادمة ومن أهمها إيجاد الاسطبلات الدائمة والبرامج التدريبية ورفع معدل الجوائز للسباقات وتنمية الموارد المالية من خلال الرعاة والداعمين وإبرام المزيد من الشراكات المجتمعية لدعم هذا الموروث الشعبي.
كما أشاد المجلس وأعضاءه بنظام التسجيل والتحول الرقمي للأنظمة الفنية بميدان فروسية الجبيل وكذلك التغطية الإعلامية للمنافسات، مؤكدين أهمية المواصلة على هذا التحول التقني والجهد الإعلامي الذي من شأنه إبراز الجهود بما يليق بمكانة المملكة العربية السعودية ونشاط الفروسية.
وفي ختام الاجتماع أعرب محافظ الجبيل عن شكره وتقديره لجهود القائمين بالميدان، داعياً إلى مضاعفة الجهود التي تسهم في دعم رياضة الفروسية في محافظة الجبيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى