الجبيل اليوم

محافظ القطيف ” الخريف” يتقدم المصلين في الفطر المبارك.. ويشارك المرضى فرحة العيد

إعلام المحافظة – القطيف

شارك محافظ القطيف إبراهيم بن محمد الخريف، اليوم، المنومين في مستشفى القطيف المركزي، والطاقم الصحي والإداري، فرحة عيد الفطر المبارك، وذلك بعد أن أدى صلاة العيد بجامع الإمام فيصل بن تركي بالقطيف.

وقدّم الخريف الذي كان في استقباله خلال زيارته للمستشفى، رئيس تشغيل شبكة القطيف الصحية الدكتور رياض الموسى، باقات الورورد والهدايا، للمرضى، من مواطنين ومقيمين، وبادلهم التحايا والتبريكات، سائلاً الله العلي القدير لهم الشفاء العاجل، وأن يمنّ عليهم بالصحة العافية، ومهديًا منسوبي المستشفى عبارات الشكر والتقدير على جهودهم في خدمة المرضى خاصة في هذا اليوم المبارك والسعيد.

من جانبه، قدم الدكتور رياض الموسى، جزيل شكره للمحافظ، على هذه المبادرة الإنسانية، والتي رسمت البسمة على شفاه المرضى، والكادر الصحي، لافتًا إلى هذه الزيارة واللفتة تساهم في إشاعة أجواء المحبة، وتعزز روح الألفة وترفع من معنويات المنومين لتجاوز التحديات التي يواجهونها بسبب المرض.

وفي ختام الزيارة رفع الخريف أصالة عن نفسه ونيابة عن أهالي محافظة القطيف، أسمى آيات التهاني والتبريكات، لمقام خادم الحرمين الشريفين وإلى ولي العهد الأمين -أيدهما الله-، ولسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه -حفظهم الله- بهذه المناسبة السعيدة، سائلاً الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على المملكة وشعبها بالأمن والأمان واليمن والبركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى