التعليم

مكتب تعليم الجبيل يكرم الفائزين والفائزات بمسابقة ” مدرستي الرقمية “

الجبيل اليوم | برير الامرد . الجبيل 

نظم مكتب تعليم محافظة الجبيل اليوم بمقر المكتب, حفلاً لتكريم ٢١ فائز وفائزة  من جميع المراحل الدراسية ولجنة التحكيم  في مسابقة مدرستي الرقمية “التعليم الإلكتروني و التعليم عن بعد” على مستوى محافظة الجبيل بحضور مدير مكتب تعليم الجبيل أ /معمر بن غرسان الزهراني ومساعد مدير مكتب تعليم الجبيل للشؤون التعليمية أ/عازب بن علي الأحمري ومساعد مدير مكتب تعليم الجبيل للشؤون المدرسية ا/فهد بن سعدون الخالدي ومساعدة مدير مكتب تعليم الجبيل للشؤون التعليمية أ /منيرة العنزي .
اسُتهِل الحفل بكلمة مدير مكتب تعليم الجبيل أ/معمر الزهراني الذي عبر عن سعادته في هذه اليوم لاحتفائه بالفائزين/ات في مسابقة مدرستي الرقمية والذي من خلاله تم تسليط الضوء على المشروع الوطني والفريد من نوعه على مستوى العالم  بدعم من الحكومة الرشيدة التي أولت اهتماماً جلياً لدعم التعليم والصحة، حيث واصلت المملكة مسيرة التعليم بدون انقطاع وبأحدث التقنيات للتعليم عن بعد ، وأضاف بأننا اليوم نجني ثمرة تميز منصة مدرستي وماحققه المعلمون والمعلمات وأبنائنا الطلاب من منتجات شتى في سبيل إبراز دورة المنصة وتحقيق نواتج التعلم.
و عبر عن فخره في هذا الاحتفاء  في مسابقة مدرستي الرقمية يرى أن هذا الاحتفاء مفخرة لكل مواطن ومواطنة وان والمسابقة ليست هي الهدف وإنما الهدف هو  تسليط الضوء على المشروع الوطني والفريد والمتميز مستوى العالم الذي سخرته الحكومة الرشيدة  فأولت اهتمامها بدعم التعليم والصحة.
وأوضح أنه مع انطلاق فكرة المسابقة لم يخالجنا أدنى شك في تفوق أبناءنا وبناتنا بالجبيل الدين عُوِدْنا منهم على التميز في استحواذ المراكز الأولى في جميع المسابقات والمنافسات.
و يرى أن النجاح لابد أن يحتاج إلى شريك فوجه شكره لشريك النجاح  الأستاذ /محمد بن على الخاطر  الرئيس التنفيذي لشركة القمة الفضائية المحدودة لرعايته ودعمه لـ مسابقة_مدرستي_الرقمية لمدارس محافظة الجبيل، إضافة إلى مساعديه للشؤون التعليمية والمدرسية و لجنة التحكيم لمسابقة مدرستي الرقمية بالمكتب.
من جهته بين مساعد مدير مكتب تعليم الجبيل للشؤون التعليمية أ/عازب الأحمري أن تكريم الفائزين/ات يعد حافزًا لهم لإكمال مسيرة الإبداع والتألّق علميًا وتربويًا وماهو إلا امتداداً لمسيرة العطاء التعليمية الهادفة لإبراز مكانة المعلم ودوره الفاعل وموضع اهتمام لتحقيق رؤية المملكة  2030.
واختتم الحفل بتكريم الفائزين/ات على مستوى المحافظة في مسابقة مدرستي الرقمية للتعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد من قبل مدير مكتب تعليم الجبيل كما تم تكريم لجان المسابقة بالمكتب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى