الجبيل اليوم

مهرجان ربيع النعيرية يختتم فعالياته بإقبال تجاوز 236 ألف زائر

اختتمت مساء أمس، فعاليات مهرجان ربيع النعيرية في نسخته الحاديه والعشرين لهذا العام تحت عنوان “روح التراث وعبق الماضي” وسط إقبال تجاوز 236,276 زائرين من جميع مناطق المملكة ومن دول مجلس التعاون الخليجي, شهدوا الفعاليات والأنشطة التي تضمنها المهرجان .
وتضمنت فعاليات المهرجان خلال تسعة أيام، مشاركات مختلفة للعديد من الإدارات والجهات، فيما شهدت الفعاليات المصاحبة حضوراً لافتا ومميزاً من زوار المهرجان, إضافة إلى القرية الشعبية التي قدمت للحضور التراث العربي والحرف اليدوية القديمة .
وتميز المهرجان بفعاليات جذبت الكثير من الزوار مثل العروض التراثية الفلكلورية المتنوعة والقرية التراثية ومشاركة الأسر المنتجة ومسرح الطفل ومسابقات تفاعلية وعروض الشخصيات الكرتونية والعديد من الألعاب والمسابقات الهوائية والمائية للأطفال وأركان أخرى متنوعة.
وقدّم مهرجان ربيع النعيرية في نسخته الحالية حُلة جديدة للجمهور والحضور بإطار تراثي ونمط أثري خاص به، لإبراز صورة جيدة عن محافظة النعيرية وحضورها السياحي وإحداث رواج اقتصادي فيها، لكونه وجهة مميزة ومناسبة للزوار والمرتادين لقضاء أوقات ممتعة في أجواء المنطقة الشرقية والمحافظة في هذا الوقت من كل عام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى