الجبيل اليوم

وهج الخيرية تطلق مشروع الحقيبة المدرسية بالجبيل الصناعية

ضمن مشاريعها الخيرية التي تهدف الى تحقيق التكافل بين افراد المجتمع ، أطلقت جمعية وهج النسائية الخيرية مؤخراً مشروعها السنوي “الحقيبة المدرسية ” والذي يستهدف جميع ابناء الأسر المحتاجة من الطلاب والطالبات لتيسبر عليهم وتأمين جميع متطلباتهم الدراسية والمكتبية .

حبث تهدف الجمعية من خلال هذا المشروع إلى مساعدة ابناء الأسر المحتاجة من الطلاب والطالبات والمنتظمين في جميع المراحل الدراسية من الروضة وحتى الثانوي .إضافة إلى توفير الملابس الرياضية للبنين والمراييل المدرسية للبنات والأحذية الرياضية.

من جانبها قالت رئيسة مجلس إدارة الجمعية الأستاذة نوال الحسين أن مشاريع جمعية وهج النسائية الخيرية تسير وفق جدولة سنوية وخطط منهجية علمية. تسعى من خلالها على العمل على مساعدة جميع الأسر المحتاجة في الجبيل والوقوف معها وتذليل الصعوبات التي تواجهها .حيث نطلق اليوم مشروع الحقيبة المدرسية الذي يساعد ابناء الأسر المحتاجة من طلاب وطالبات في تحصيل الدراسي . ويوفر عليهم الكثير من العناء والمشقة المالية . واضافة الحسين أن الجمعية تقدم كل شكرها وتقديرها إلى جميع الشركات والمؤسسات ورجال لدورهم الكبيروالفعال في انجاح جميع مشاريع الجمعية بمختلف اشكالها .

وناشدت رئيسة الجمعية جميع الشركات والمؤسسات ورجال الأعمال بالجبيل بالالتفات إلى مشاريع الجمعية وخصوصا مشروع الوقف الذي سيساهم مساهمه قوية انشاء الله في حل كثير من المشاكل التي نؤرق الأسر المحتاجة في الجبيل
الجدير بالذكر ان جميعه وهج الخيرية النسائية دأبت على تنفيذ مشروع الحقيبة المدرسية منذ 34 عاماً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى