أخبار الشرقية

محافظ الجبيل “الداود” يستقبل مدير شرطة المحافظة بمناسبة ترقيته

الجبيل | إيمان عبدالله

​استقبل سعادة محافظ الجبيل الأستاذ منصور بن زيد الداود، في مكتبه أمس، مدير شرطة المحافظة، العميد عبدالله بن عيد آل رشيد، بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بترقيته إلى رتبة “عميد”.

​وقدم المحافظ التهنئة للعميد آل رشيد على هذه الثقة الملكية الغالية من ولاة الأمر -حفظهم الله-، متمنياً له التوفيق والسداد في مهام عمله لخدمة الدين ثم المليك والوطن.

​من جانبه، عبر العميد آل رشيد عن فخره واعتزازه بهذه الثقة الملكية الغالية، مؤكداً عزمه على مواصلة العمل بكل تفانٍ وإخلاص لخدمة الأمن في المحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى